صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور» يراهن على قائمة غرب الدلتا فى مواجهة «اليزل»

15 ابريل 2015



كتب - محمود محرم


قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور: إن اتفاق كل من الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد واللواء سامح سيف اليزل على التوحد فى قائمة واحدة بغرب الدلتا للفوز على قائمة حزب النور يؤكد أن النور هو الحزب القوى الذى يخشى منه الجميع.
وأضاف: كل حزب وتحالف له الحرية فى أن يفعل ما يشاء وأن يتعاون مع تحالف آخر لمنافسة حزب ثالث لأن هذه تسمى منافسة انتخابية ونحن مستعدون للانتخابات بشكل كامل ولدينا القدرة على المنافسة القوية مع الجميع.
وأوضح أن التحالفات الانتخابية لن تنجح على الإطلاق فى ظل النظام الانتخابى الحالى لأن قانون الانتخابات وضع الجميع فى متاهات.
وقال نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام: إن حزب النور لا يبنى أحكامه على العاطفة بل يقدم المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، مؤكدا أنه لن يمارس أحد سياسة ولا اقتصاداً منفصلا عن واقع ومستقبل الشعب المصرى.
وشدد بكار على أهمية ترابط الشعب المصرى لمواجهة أى فكر متطرف يهدف إلى هدم مصر.
من جانب آخر، طالب حزب النور الدولة بإشراك القوى الوطنية فى حل أزمة سيناء، مؤكدين أن الجماعات الإرهابية التى تقوم بالأعمال الإرهابية فى سيناء تعمل بالوكالة لصالح دول خارجية.
وقال محمد عياد رئيس لجنة التثقيف بحزب النور والقيادى بالدعوة السلفية: إن ما حدث فى سيناء ليس مجرد عمليات إرهابية ولا يمكن الاقتناع بأن ما تقوم به الجماعات المسلحة فى سيناء هى عمليات إرهابية من قبيل تلك التى نعرفها على مر العصور ولكن حرب دول بالوكالة تقوم بها هذه الجماعات نيابة عن غيرها حتى لو تنوعت مسمياتها وغلفتها بأهدافها الخاصة.
وأضاف: ما يدور حولنا يتطلب انتباه المتأمل ويستوقفه ليتساءل من خلف هذه العمليات؟ ومن اللاعب الحقيقى فى ساحة سيناء؟ ومن أين هذه القوة التى حازتها هذه الجماعات ومن الداعم لها؟ مشيرا إلى أن الوضع لا ينبئ عن استقرار قريب وإنما حرب يخوضها جيش وشعب ليس فقط أنظمة سياسية فجيش يحفظ حدود الوطن وشعب يحفظ حقه فى العيش وعلينا أن نقف صفا واحدا لمواجهة العنف الأسود والتكفير والإرهاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss