صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«لوسى» لـ«التوك شو»: بلاش تجيبوا سيرة الراقصات.. وفيفى عبده تستاهل «5 إمواه»

15 ابريل 2015



كتبت - دنيا نصر


فى ظل الهجوم الشديد الذى شهدته الراقصات فى الفترة الأخيرة خاصة بعد هجوم الإعلامى تامر أمين عليهن وتصريحاته الجريئة عنهن، خرجت الراقصة لوسى بالرد عليه من خلال برنامج «السادة المحترمون» والذى يقدمه يوسف الحسينى.
حيث هاجمت لوسى كل من يذكر الراقصات بسوء من برامج التوك شو والتى أصبحت من المشكلات الرئيسية التى تواجه الإعلام، قائلة «بطلوا تجيبوا سيرة الراقصات بقى وسيبوهم فى حالهم لأنهم اشرف من مهن تانية كتير، وأعطت مثال كمهنة الطبيب الذى يقسم على المصحف بانه يحافظ على شرف المهنة.
وبعد ذلك نسمع أنه يقوم بتصوير مرضاه وهو يؤدى عمله ويقوم بأعمال مشبوهة تخالف المهنة كليا، ولكن الراقصة تؤدى عملها امام الناس دون أى حرج أو خوف، مضيفة ان هناك بالفعل راقصات يؤدين عملهن بطريقة غير مشروعة لا يجب أن نبدى الاحترام لهن لانهن لا يحترمن مهنتهن، ولكن أغلبيتهن شرفاء ويجب ان نكن لهن كل الاحترام والتقدير»، مؤكدة ان مهنة الرقص «مش عيب قائلة انا بذكى وبحط فلوس فى الجوامع والدولة بتاخد منى ضرائب زى أى ممثل أو مغنى.
مشيرة إلى أنها رقصت فى أمريكا لكى تدخل العملة الصعبة لمصر، مؤكدة أن مهنة الرقص شريفة ويجب على الكل أن يحترمها ويقدرها ويفتخر بها، قائلة انا ابنى لما بروحله المدرسة كل اصحابه يشاوروا عليا ويفتخروا بيا وهو لم يشعر بأى حرج إطلاقا، وزوجى أيضا الذى كان يريدنى فى بداية الزواج أن اعتزل مهنة الرقص ولكن بعد ذلك اقتنع واحترم قرارى ومهنتى بشدة.
 وبسؤاله لها عن الراقصة صافيناز، قالت صافيناز بتعمل حركات مبتعجبنيش، لكنها بتعرف ترقص وتصنع الإغراء بطريقتها الخاصة، مضيفة أنها تقوم حاليا بتدريب إحدى الراقصات المشهورة لأنها لا تقوم بحركات جيدة وتريد أن تتعلم منى ولكنها لم تفصح عنها.
وعن الهجوم الذى تشهده الراقصة فيفى عبده منذ أن بدأت برنامجها «5 امواه» علقت لوسى أن فيفى عبده «راقصة شاطرة» وانسانة جدعة، قائلة لها وانا عالهوا يا فيفى أهو « 5 امواه» ليكى عشان انا بحبك اوى والبرنامج ناجح ودمه خفيف زيك»، معلقة على كل من يهاجم فيفى عبده بأنه لم يعرفها جيدا، ومينفعش يجيب سيرتها على لسانه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss