صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نسرين أمين: جسدت دور «بلطجية» ولم أقلد «دنيا»

15 ابريل 2015



كتبت- مريم الشريف


نفت نسرين أمين شعورها بأى انزعاج من شخصية البلطجية والتى قدمتها خلال فيلم «زنقة ستات»، والذى شاركت فى بطولته مع الفنان حسن الراداد، مى سليم، آيتن عامر، إيمى سمير غانم ، ومن إخراج خالد الحلفاوى.
وأضافت أن هذه الشخصية مختلفة تماما عما قدمته دنيا سمير غانم فى فيلم «الفرح» الذى عرض خلال السينما منذ سنوات طويلة، مشيرة إلى أن الشخصية التى جسدتها لبلطجية وامرأة مسيطرة على المنطقة وهذا ما اتضح من خلال الجرح الذى فى وجهها، والمطواة التى لا تفارق يدها بالإضافة إلى طريقة كلامها.
وتابعت: حرصت على تقديم هذه الشخصية بشكل يميل إلى الكوميديا رغم ما تضمنه من عنف، لدرجة أننى عقب انتهاء المشهد الخاص بى كنت أسقط من الضحك وباقى فريق العمل.
وعبرت عن مدى شعورها بالسعادة من مشاركتها فى هذا الفيلم، مع مجموعة كبيرة من شباب الفنانين، متمنية أن يعجب الجمهور.
وعن مشاركتها فى فيلم «أولاد رزق» أكدت انها تقدم خلال هذا العمل شخصية مختلفة تماما عن «زنقة ستات»، حيث تجسد شخصية خطيبة أحمد عز، معبرة عن مدى سعادتها لاختيارها لدور البطولة النسائية فى هذا الفيلم.
وعن مسلسل «بين السرايات» قالت نسرين أمين إنها من المقرر أن تستأنف تصوير مشاهدها فى العمل خلال الأسبوع المقبل.
وتشارك فى بطولة «بين السرايات» مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم باسم سمرة، سيمون، آيتن عامر، روجينا، أحمد وفيق، نجلاء بدر، صبرى فواز ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.
وعن مشاركتها فى مسلسل «البيوت أسرار» أكدت أن هذا من ضمن الدراما النسائية التى تعشقها، رغم مدى صعوبة العمل لكونه ينتمى إلى مسلسلات السوب أوبرا حيث تصل عدد حلقاته إلى ستين حلقة.
وأضافت أنها تواصل تصوير العمل خلال الفترة الحالية، حيث إنه من المقرر عرضه خلال شهر مايو المقبل.
 وتشارك فى بطولة «البيوت أسرار» مع مجموعة من الفنانين منهم هنا شيحة، آيتن عامر، شيرى عادل، بيومى فؤاد، وهو فكرة محمد أمين راضى، ومن إخراج كريم العدل.
ومن ناحية أخرى نفت ما تردد حول مشاركتها فى مسلسل «تحت السيطرة»، خاصة أنها اعتذرت عن هذا العمل منذ فترة ، لعدم مناسبة الدور لها أو إضافته أى جديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss