صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«درة» إعلامية تحارب الفساد فى «ليلة شك»

15 ابريل 2015



كتبت - سهير عبدالحميد


بعد 8 سنوات غياب عن دراما بلدها بدأت درة الأسبوع الماضى تصوير المسلسل التونسى «ليلة شك» وهو من تأليف وإخراج مجدى السمرى حيث تجسد من خلاله شخصية مذيعة تعمل فى إحدى المحطات الفضائية، كما تقوم لأول مرة بدور أم لديها طفلان وتواجه العديد من المشاكل وستوازن درة بين تصوير هذا العمل وبين مسلسلاتها المصرية.
وعبرت درة عن سعادتها بهذا العمل لأنه يعيدها للأعمال التونسية بعد غياب طويل.
 حيث يعتبر هذا المسلسل هو عودة قويه لدرة إلى الدراما التونسية والتى شاركت فيها بعدد قليل من الاعمال الدرامية مقارنة بمشاركتها فى الدراما المصرية حيث قدمت مسلسلات «مكتوب» و«شارع الحب» و«حسابات وعقبات».
وعلى جانب آخر تشارك درة فى أكثر من عمل للموسم الرمضانى المقبل من هذه المسلسلات «بعد البداية» الذى تقوم ببطولته مع طارق لطفى وفاروق الفيشاوى وخالد سليم وروجينا ومحمود الجندى وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج احمد خالد وتجسد من خلاله شخصية صحفية تدعى رضوى، وهى المحرك للأحداث طوال الحلقات والعمل ينتمى لاعمال الأكشن والإثارة.
كما تشارك هانى سلامة فى بطولة مسلسل «نصيبى وقسمتك» للمؤلف عمرو محمود ياسين وإخراج على إدريس وعطية أمين حيث تقوم ببطولة ثلاث حلقات من المسلسل حيث يقوم هذا العمل على نظام الحلقات المتصلة المنفصلة بحيث يكون هناك حدوتة جديدة كل ثلاث حلقات ويشارك فى هذا العمل مجموعة كبيرة من البطلات منهم مى سليم ونيكول سابا وريهام حجاج بجانب محمد رياض.
ايضا تقوم درة ببطولة المسلسل الرومانسى «مشاعر حائرة» وهو على غرار الأعمال التركية سواء فى طول حلقاتها الذى يعد أول بطولة مطلقة لها فى الدراما المصرية وتجسد من خلاله شخصية مهندسة معمارية تمر بعلاقة عاطفية فاشلة تتسبب لها فى أزمات نفسية ومعها أحمد فلوكس، وأحمد حاتم، ورجاء الجداوى، وسلوى عثمان، والممثلة الخليجية شهد الياسين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج حسين شوكت. وقد بدأوا تصويره منذ أيام.
درة قالت إن مشاركتها فى أكثر من عمل فى الموسم الرمضانى لا يقلقها لأن كل شخصية فى هذه المسلسلات تختلف عن الأخرى ولن يشعر المشاهد أننى متواجدة فى أكثر من عمل.
معروف أن درة شاركت مؤخرا فى حملة «زور تونس» التى أطلقتها الفنانة هند صبرى لتشجيع السياحة التونسية وشارك فيها مجموعة من الفنانين التونسيين والعرب منهم ظافر العابدين وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز ومنى زكى ويسرا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة

Facebook twitter rss