صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شعبان: «ديكتاتور» يعذب شعبه

15 ابريل 2015



يواصل يوسف شعبان تصوير مسلسله الجديد «أوراق التوت» والذى يشارك فى بطولته مع مجموعة من الفنانين منهم صابرين، كمال أبورية، سميحة أيوب ومن إخراج هانى إسماعيل.
وأضاف أنه يجسد شخصية ديكتاتور هندى يعذب شعبه ويخوض العديد من الحروب والمعارك فى سبيل الحفاظ على مملكته، وذلك فى اطار العمل الذى يتم التحدث خلاله باللغة العربية الفصحى. ومن ناحية أخرى انتهى يوسف شعبان من تصوير كل مشاهده فى فيلم «برد الشتا» الذى يشارك فيه مع عدد كبير من الفنانين منهم رامز أمير،راندا البحيرى ،نضال نجم،وعلا غانم التى تظهر به كضيفة شرف، والعمل من تأليف واخراج بيتر ميمى. وقال «شعبان» أن تصوير مشاهده خلال هذا الفيلم لم تستغرق سوى يوم واحد فقط، خاصة أنه يشارك به كضيف شرف، وعن موعد عرض الفيلم أوضح أنه لا يعلم خاصة أن فريق العمل انتهى من التصوير الفترة الماضية وعن افتتاح مسرحيته «باب الفتوح» الفترة الماضية عبر يوسف شعبان عن مدى سعادته بردود فعل الجمهور حول المسرحية والذى تجاوب معها بشكل كبير خاصة أنها تخاطب الشعب العربى كله لإلقائها الضوء على ثورات الربيع العربى وتطرقها إلى الأسباب الحقيقية لكراهية الغرب إلى الشرق الاوسط والذى يعود إلى فترة الحروب الصليبية وهزيمة العرب لهم، حيث إنه مازال الغرب لا ينسى هذه الهزيمة.
 موضحًا بأنه يقوم خلال المسرحية بدور «الشيخ أبوالفضل» الذى يقوم برواية بعض الأحداث التى حدثت فى العالم العربى. وأضاف أن الجمهور متشوق كثيرًا لمشاهدة الأعمال المسرحية التى كانت شبه منعدمة الفترة الماضية نتيجة الأحداث السياسية والاجتماعية المتوترة التى مرت بها البلاد.
كما عبر عن انزعاجه بعض الشىء من عدم وجود الدعاية الكافية للمسرحية، بحجة أنها مسرحية من انتاج حكومى بعكس الانتاج الخاص الذى كان سيولى اهتمامًا بها وتقديم دعاية لها بشكل أكبر على حد قوله. وأوضح «شعبان» أنه حينما سأل عن اسباب قلة الدعاية تم اخباره بأنها تعود إلى بعض الإجراءات الحكومية، مؤكدًا أنه تم التعاقد مع أحد المنتجين الفترة الماضية لعمل دعاية للمسرحية إلا أنه انسحب فى اللحظة الأخيرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss