صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«موقع أمريكى»: أوباما القائد الفعلى لـ«الإخوان»

14 ابريل 2015



 ترجمة - وسام النحراوى


 اتهم موقع «وورلد نت ديلي» الأمريكى باراك أوباما بأنه الرئيس المعادى للولايات المتحدة، فى إشارة إلى دعمه للإرهابين، كاشفة عن امداده لــ«حماس» بـ900 مليون دولار ناهيك عن وقوفه المستمر مع «الإخوان المسلمون» التى اعتبرها الموقع منبع القاعدة وجميع الجماعات الإرهابية فى الشرق الأوسط.
 وذكر الموقع أن الايديولوجيات الثلاثة التى ترتكز عليها سياسات أوباما فى الشرق الأوسط بشكل خاص هى الاشتراكية والإسلام والعنصرية الانتهازية.
 ونقل الموقع عن الادميرال السابق فى الجيش الأمريكى جيمس ليونز هجومه على أوباما كونه لا يبحث عن مصالح أمريكا منذ انتخابه وأن افعاله تجر واشنطن للأسفل، متهما إياه بأنه القائد الفعلى لجماعة الإخوان المسلمين، محذرا من اختراق الجماعة المحظورة فى مصر، لأجهزة الأمن القومى فى الولايات المتحدة، من بينها أجهزة أمنية واستخباراتية، مضيفا أن الوقت قصير، ووفقا لكل هذه المعلومات، فإنه من المتوقع أن يتخذ المتشددون الإسلاميون خطواتهم الإرهابية قريبا.
 وأشار ليونيز إلى أنه منذ الحرب العالمية الثانى وأمريكا لديها سجل من الرؤساء الديمقراطيين والجمهوريين يعلمون ما عليهم فعله بالتحديد من جعل الولايات المتحدة تلعب دورا قياديا فى العالم لكن أوباما اخل بهذا السياق فقد أضعف موقف واشنطن وحد من قدراتها التأثيرية على مجريات الأحداث العالمية، واصفا إياه بـ«أسوأ رئيس».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
هنا القاهرة.. عاصمة الثقافة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss