صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور» يؤهل كوادره للتواصل مع الناخبين

14 ابريل 2015



كتب- محمود محرم


قال طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور إن الحزب يعكف فى الوقت الحالى بعد أن قدم مقترحاته حول قانون تقسيم الدوائر وقانون الانتخابات البرلمانية للحكومة حاليا على تنظيم دورات تثقيفية للمرشحين وكوادر الحزب فضلا عن العمل على حل مشكلات الجماهير والتواصل مع الجهات التنفيذية بالدولة.
وتابع: حزب النور لا يتكلم ويعمل على الأرض ونحن منتشرون فى كل الأماكن والجميع يعلم دورنا فى الشارع المصرى وكنا أول من تقدم بقوائمه الانتخابية للجنة العليا للانتخابات رغم وجود ملاحظات لنا على القانون.
وأضاف: عدم وضوح الرؤية حول موعد محدد للانتخابات البرلمانية واتسام الصورة بالضبابية ما أدى إلى قلة تحركات الحزب خلال المرحلة الحالية مشيرا إلى أن الحزب ناقش فى اجتماع هيئته العليا الدورى أمس كيفية التواصل بشكل أكبر مع الجماهير والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية فى الدولة.
فى سياق آخر: استنكر الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، التفجير الإرهابى الغاشم الذى استهدف قسم شرطة ثالث العريش، مؤخراً وراح ضحيته الأبرياء من جنود الشرطة والجيش والمدنيين مؤكدًا أنها لن تثنى الدولة عن المضى قدما فى تحقيق الأمن والاستقرار.
وأرجع «منصور» السبب فى هذه العمليات إلى الانحراف الفكرى الذى يؤدى إلى تكفير المسلمين، ثم الانحراف السلوكى الذى يؤدى إلى قتلهم، مشيرا إلى أن هذه الاعتداءات لا يرضاها الدين ولا يرضاها العقل، وليس لها سند شرعى لا فى الكتاب أو السنة.
وأضاف أن هذه العمليات تدل على أن هناك محاولة لعرقلة المسيرة ومنع الوصول إلى حالة الاستقرار، مشددا على أن مصر فى حاجة إلى أن يتكاتف كل أبنائها لمنع النيل منها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
كاريكاتير احمد دياب
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
100 مصرى يعملون فى مراكز قيادية بـ«بروكتر آند جامبل» حول العالم

Facebook twitter rss