صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تأجيل الحفلات يحبط نجوم الغناء

14 ابريل 2015



كتبت- نسرين علاء الدين

فى محاولة لحفظ ماء الوجه ادعى عدد من المطربين أن الدواعى الأمنية سببت تأجيل حفلاتهم فى شم النسيم  ولكن الموزعون كشفوا الأسباب الحقيقية وهى عدم الإقبال على التذاكر وفشلهم فى حشد الجماهير وأدى ذلك لإلغاء بعض الحفلات وتأجيل الأخرى.


إن الجهات الأمنية رفضت إعطاء تصاريح لإحياء هذه الحفلات خوفا على سلامة الجمهور وباتت جملة «لدواع أمنية» الأكثر إزعاجا لجمهور المطربين خلال الساعات الماضية. إلغاء حفلات النجوم فى اللحظات الأخيرة والكينج فى مقدمتهم يأتى فى مقدمة هؤلاء محمد منير حيث تم إلغاء حفله الذى كان من المفترض أن يقام برأس سدر يوم الاثنين13/4، وأفادت الأجهزة الأمنية أن ذلك القرار جاء حرصا على النجم الكبير وجمهوره، الذى كان سيتوافد على مكان الحفل بالآلاف، نظرا لحبهم الكبير للفنان المحبوب منير، بالإضافة إلى أن المكان لا يصلح نهائيا لإقامة الحفل.
حيث إنه لا يتوافر فيه أى من شروط السلامة والحفاظ على الجماهير، ولا تتواجد فيه أماكن كافية لانتظار السيارات، ولا يوجد به أسوار نهائيًا، كما أن الطرق غير ممهدة داخل القرية، ولا توجد بداخلها أى شروط من اشتراطات الحماية المدنية.
كما تم إلغاء حفل الراقصة صافيناز الذى كان من المقرر اقامته فى 14/4 فى بورسعيد إلى أجل غير مسمى لنفس السبب وهو ان مديرية أمن بورسعيد اعلنت رفضها للحفل لعدم قدرتها على تأمينه الى جاب حفل ساندى لعدم وجود سجل تجارى وأوراق قانونية خاصة بالقائمين على الحفل.
وتم تأجيل حفل اللبنانية نيكول سابا لـ24 أبريل وأعلنت الشركة المنظمة لحفل شم النسيم فى قرية بلو لاجون برأس سدر، أنه تم تأجيل حفل نيكول سابا إلى يوم 24 إبريل بدلا من الأحد الماضى، وذلك لدواع أمنية، كما تم تأجيل حفل محمد نور إلى يوم 25 إبريل بدلا من السبت الماضى، ويقام الحفل فى إطار سلسلة الحفلات الترفيهية التى تقيمها شركة أيكويتز وحسام فريد لرواد «بلو لاجون» ويقوم بالتنظيم والمشاركة فى الحفلات الـ«دى جى» ياسر الحريرى. وايضا تم إلغاء حفل إيهاب توفيق الذى كان من المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل بنادى «الواى» بمحافظة أسيوط.
وجاءت أسباب الرفض من مديرية الأمن بحجة الإقبال الجماهيرى على الحفل، وعدم قدرة مديرية أمن أسيوط تأمين الحفل فى ذلك اليوم، وأن نادى الواى غير قادر على استيعاب هذه الأعداد الكبيرة من الجماهير.
وذاقت نجوى كرم من نفس كأس تأجيل حفلات شم النسيم، لكن فى تونس، حيث أعلنت تأجيل حفلها الذى كان مقررا إقامته السبت الماضى إلى موعد اخر سيتم اعلانه لاحقا، وكان من المقرر اقامة الحفل فى  «Golf de Carthage»، وذلك لدواع أمنية.
من جانبه أشار متعهد الحفلات حسن عاكف إلى أن حجة الأسباب الأمنية أصبحت مستهلكة ولا يصح استخدامها كشماعة أكثر من ذلك وقال إن فكرة إلغاء هذا الكم من الحفلات فى الموسم سببه عدم بيع تذاكر بسبب تقلب الأحوال الجوية من ناحية وارتفاع سعر التذاكر من ناحية أخرى حيث إنها لم يتم بيع حتى نصفها ومن باب الشياكة يضيفون بند الأسباب الأمنية لحفظ ماء الوجه للنجم الذى لم تبع تذاكره حتى منير نفسه حفلاته تكون كومبليت لأنه لا يغامر بتذاكر غالية لكن القرى السياحية الجديدة تضطر لرفع أسعار التذاكر وهذه هى النتيجه الطبيعية.
وأضاف عاكف أن الموسم اقتصر على حفلة مروة فى دريم بارك وميريام فارس فى موسى كوست حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss