صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

محيى: مشغول بقصة حياتى

14 ابريل 2015



كتبت - مريم الشريف


عاد محيى إسماعيل من الولايات المتحدة الأمريكية بعدما قام بنشر رواية «المخبول» على أحد مواقع بيع الكتب الأمريكية.
وعبر «إسماعيل» عن سعادته بالانتهاء من توزيع روايته والتى حققت بيعا هائلا، كما تم وصفها من قبل بعض المثقفين فى أمريكا بأنها رواية عالمية، مشيرا إلى أنه قام بكتابتها فى عام 2001، إلا أنها تسرد كل ما حدث فى مصر خلال الثلاث سنوات الماضية، حيث تنبأ فيها بكل ما حدث فضلا عن توقعه لظهور شخصية البطل الذى ينقذ مصر والذى اتسم بكل مواصفات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وأضاف أن هذه ليست الرواية الوحيدة التى قام بكتابتها طوال حياته حيث إنه كتب ثلاث روايات آخريات وذلك نظرا لحبه للكتابة إلى جانب موهبة التمثيل.
ومن ناحية أخرى يعكف الفنان محيى إسماعيل على كتابة قصة حياته الفترة الحالية، حيث انتهى من كتابة الجزء الأول منها ويتبقى له الثانى.
وقال «محيى» إنه حرص على كتابة قصة حياته رغبة منه فى أن يتعرف جمهوره على طبيعة حياته الفنية والشخصية والتى لا يعلم عنها الكثيرون.
وأضاف إنه يكتب فى قصة حياته منذ ست سنوات حتى الوقت الحالى ومن المقرر أن يقوم بطباعتها باللغة العربية واللغة الإنجليزية بحيث يقوم ببيعها داخل مصر وخارجها، كما فعل فى رواية «المخبول».
وعن أهم أعماله الفنية المقبلة كشف عن اعتذاره عن أكثر من عمل درامى وسينمائى نظرا لعدم ايجاده العمل المناسب الذى يعود به إلى جمهوره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية فى أول حوار لصحيفة مصرية «فيبج»: الألمان يشعرون بالاطمئنان فى مصر بفضل الاستقرار السياسى والاقتصادى
كاريكاتير احمد دياب
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لـ«روزاليوسف»: طفرة المشروعات الخدمية والتنموية تعيد السياحة للمدن السيناوية
حـراس الوطـن
«الهند الجديدة» تغزو أتوبيسات القاهرة
الوطن أهم من المناصب رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظين تستقيل من الحزب
دروس مـصـر للعـالـم

Facebook twitter rss