صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريم البارودى: أحمد سعد أطيب وأحن قلب و«الزواج» قريبًا

14 ابريل 2015



قالت ريم البارودى أن كل ما يتردد عن وجود غيرة بين بطلات «ولى العهد» مجرد شائعات سخيفة وبين فريق عمل المسلسل روح صداقة سأفتقدها بعد الانتهاء من تصوير فى 27 إبريل الجارى.
وعن تساؤلات الجمهور عن عودة العلاقة بين الفنانة ريم البارودى والفنان أحمد سعد، اللذان ارتبطا من قبل بخطبة رسمية خاصة بعد انتشار صور تجمعهما مؤخرا فى إحدى الرحلات فى مدينة بيروت تظهر ارتباطهما مجددا.
وكان الفنان أحمد سعد نشر صورة له عبر موقع «أنستجرام» وهو وسط الثلج، وعلقت ريم على الأمر مؤكدة عودة علاقتهما قائلة «أحمد أطيب وأحن خلق الله وسيظل حبيبى»، مشيرة إلى أنهما لم يحددا موعد إعلان أى خطوة رسمية حاليا لحين انتهاء تصوير المسلسل لأن التفكير ما بين خطوبة قصيرة أو اختذال هذه الخطوة من الأساس والانتظار قليلا ثم الزواج خطوة واحدة ولكن كل هذه التفاصيل قيد التشاور لحين تفرغى من تصوير المسلسل والاطمئنان على نجاح شطرنج.
الجدير بالذكر أن ريم نشرت صورة لها وهى مع سعد ويركبان التليفريك، وعلقت ريم على الصورة وقالت: «أنا أركب تليفريك ده أنا جبانة جدا حالة من الخوف انتهت بسلام أتبسط قوى فى بيروت مع حبيبى الوحيد أحمد سعد».
إلى جانب صور أخرى فى لبنان فى رحلة قصيرة بعد اجازة من التصوير أثارت الجدل حول عودة علاقتهما رغم كونهما لم يعلنا ذلك رسميا خاصة أن ريم لازمت أحمد فى المستشفى أثناء اصابته بكسر فى ذراعه.
وعبرت ريم البارودى عن سعادتها البالغة بردود الأفعال حول مسلسل «شطرنج» بمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل والذى يشاركها فى بطولته وفاء عامر، ونضال الشافعى، وحازم سمير، وميس حمدان، وضياء عبد الخالق، وحمزة العيلى، وعمرو مهدى، ومحمد أبوداود، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.
حيث أكدت ريم إن المسلسل مختلف وله طبيعه خاصة وأحداثه متصاعدة ويحمل الطابع المثير وانتظر رد فعل قويا على أحداثه خاصة أنى متفائلة بالعرض خارج رمضان لأنه يأخذ حقه فى المشاهدة بشكل أكبر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss