صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مها أبوعوف: ملامحى منعتنى من تقديم «الصعيدى»

14 ابريل 2015



كتبت - سهير عبدالحميد


ذكرت الفنانة مها أبوعوف انها تشارك فى بطولة المسلسل الصعيدى «ساحرة الجنوب» للمؤلفة سماح الحريرى والمخرج اكرم فريد ومعها حورية فرغلى وصلاح عبدالله وسوسن بدر حيث تجسد شخصية سيدة ارستقراطية وزوجة لرجل أعمال صعيدى يتاجر فى الآثار.
وقالت مها: طول عمرى اتمنى تقديم شخصية صعيدية لأنى أحب أهل الصعيد جدا وأصولى من الصعيد فأسرتى من المنيا ومع ذلك لم يعرض علىَّ هذه النوعية من الأدوار واعتقد أن السبب هو ملامحى التى يرى الكثير من المخرجين أنها لا تناسب المرأة الصعيدية والحمد لله تحققت هذه الأمنية بشكل غير مباشر بعملى فى «ساحرة الجنوب».
وأشارت مها إلى أن أهل الصعيد مظلومون ولا يوجد عمل درامى تناولهم من منظور جيد، لكن هناك أعمالا عُرضت فى السنوات الماضية كانت تتحدث عن حياة وعادات وتقاليد الصعيد بصورة واقعية مثل المسلسل الشهير ذئاب الجبل الذى تحدث عن قضية الثأر، كما تحدث بالفعل داخل الصعيد، ومسلسل الرحايا أيضا وشيخ العرب همام، فهذه الأعمال تناولت الصعيد بواقعية وجدية.
وأضافت مها أنها سعيدة بفكرة تقديم أجزاء جديدة من مسلسل الست كوم «راجل وست ستات» الذى قدمت منه 8 أجزاء وحققت نجاحا كبيرا مع الناس لذلك عندما فكرت الشركة المنتجة لعمل اجزاء جديدة من المسلسل رحبت بالفكرة خاصة أنها تعشق الأدوار الكوميدية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
«السياحيون «على صفيح ساخن

Facebook twitter rss