صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تشغيل 177 فتاة فى «التمريض» و«السكرتارية الطبية»

14 ابريل 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله


وزارة القوى العاملة والهجرة قررت فتح باب قبول طلبات راغبى التدريب على مهن التمريض، اعتبارًا من 19 إلى 23 إبريل الجارى للتدريب لفترة 3 أشهر ويشترط أن يتراوح سن المتقدم من 18 إلى 29 عاماً تمهيدا لتشغيل الذين يجتزن التدريب بنجاح بالمستشفى السعودى الألمانى.
وقالت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة إن التقديم للالتحاق بالدورات التدريبية سيكون بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر - القاهرة بالدور السادس مقر مشروع الصالحية  بقطاع التدريب، أو إرسال الطلب خلال الفترة المشار إليها.
وأشارت إلى أن الوزارة وقعت اتفاقا مع المستشفى السعودى الألمانى- من خلال مشروع مبادرة التمكين الاقتصادى للمرأة «مشروع الصالحية» التابع للأمم المتحدة- لتشغيل 177 فتاة فى مهن التمريض والسكرتارية الطبية وذلك بعد تدريبهن على المهن المذكورة.
    وأوضحت أنه فى إطار المشروع الذى يتم تنفيذه فى محافظة الشرقية تم تدريب 390 فتاة وسيدة من خلال 26 دورة على المهن الحرفية بمراكز التدريب التابعة للوزارة وبعض الجمعيات الأهلية وداخل المصانع والشركات، مشيرة إلى أنه تم تشغيل 75 ممن تم تدريبهن داخل مصانع العاشر من رمضان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss