صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«هيما» لـ«رانيا يوسف» : «إنتى بتستحمى أصلاً»

13 ابريل 2015



استضافت سمر يسري، مقدمة برنامج «ليلة سمر»، عبر شاشة «إم بي سي مصر2»، الإعلامي تامر أمين، ولاعب كرة القدم المعتزل إبراهيم سعيد، والراقصة اللبنانية إليسار.
ودافعت الراقصة اللبنانية إليسار عن المصريين، مؤكدة أنهم يحافظون على نظافتهم الشخصية، وليس كما زعمت الفنانة رانيا يوسف في تصريح سابق لها أن الرجل اللبناني أكثر نظافة من الرجل المصري.
فيما قال الإعلامي تامر أمين، إن ما قالته الفنانة رانيا يوسف يعتبر إهانة للرجل المصري، وعليها أن تراجع كلامها حيث لا يصح المقارنة بين رجل مصري وآخر لبناني، قائلا: «كدة عيب».
 وفي سياق متصل، قال إبراهيم سعيد: «أنا نفسي أعرف رانيا يوسف بتستحمى أصلا؟ عيب أوي تهين الشعب المصري والرجال المصريين بتصريحها بأنهم مش نضاف».
 هاجم إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك السابق، الإعلامى أحمد شوبير بسبب انتقاد الأخير له على المشاركة فى مسابقة رقص، مؤكداً أن «شوبير» يغير منه.
 وسخر سعيد، خلال حوار له فى برنامج «مع سمر» المذاع على فضائية « mbc2» من شوبير بسبب خروجه فى احدى حلقات برنامجه لعمل طبق سلطة على الهواء – فى مداعبة وقتها للجمهور بسبب توقف النشاط الكروي- قائلا «فيه إعلامى يطلع بخيار على الهواء ..ده مش إعلام ولا يمت له بصلة، مضيفاً «اللى عايز الناس تحترمه ميهينش نفسه ولا غيره»، فيما علق الإعلامى تامر أمين الضيف الآخر للبرنامج «خف يا هيما».
 كان ابراهيم سعيد وشوبير تبادلا المشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد تعليق من الأخير على مشاركة ابراهيم سعيد فى برنامج رقص يؤكد فيه سعادته بتلك الخطوة ويتوقع حصوله على عرض احتراف فى الرقص وهو ما اعتبره اللاعب سخرية ورد بتعليق خارج على حارس الأهلى السابق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss