صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى: «يسرا ومنى والسقا» رحبوا بدعم السياحة التونسية

12 ابريل 2015



كتبت - آية رفعت
أطلقت هند صبرى على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب حملة الترويج للسياحة فى تونس، يحمل الفيديو اسم زوروا تونس وشاركت فيه هند مع 13 من نجوم الفن فى العالم العربي، حيث يظهر بالفيديو النجوم المصريون كريم عبد العزيز، أحمد السقا، نيللى كريم، منى زكي، يسرا، إلهام شاهين، هانى رمزى والمطربة أنغام، مع نجوم تونس لطيفة، ظافر العابدين، درة، فريال يوسف والمطربة المغربية سميرة سعيد.
وفى الفيديو يقوم النجوم بدعوة السائحين العرب لزيارة تونس مع استعراض أجمل مدنها ومعالمها السياحية، بهدف دعم السياحة التونسية بعد حادث متحف باردو الإرهابى.
وعن أسباب قيامها بهذه الحملة، قالت هند: «لقد قررت أن أقدم على هذه الخطوة بعد الحادث الأليم الذى وقع فى متحف باردو والذى بدوره أثر على سياحة بلدى فليس لدى ما أقدمه لدعم بلدى تونس من جديد سوى الفن، فقررت الاستعانة بالنجوم زملائى من الوطن العربى وما إن اتصلت بهم إلا وافقوا على الفور وقمنا بتصوير الحملة سريعا دون تردد أو اعتذار من أى منهم».
كانت هند صبرى قد شاركت الأسبوع الماضى فى مسيرة عالمية ضد الإرهاب فى تونس، حيث دعا لهذه المسيرة الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى، ردا على الحادث الإرهابى الذى وقع فى متحف باردو وأسفر عن مقتل 23 شخصا، وقد شهدت المسيرة مشاركة واسعة من شخصيات سياسية دولية ومواطنين تونسيين من مختلف الأطياف.
كما شاركت هند مؤخرا فى حفل الاستقبال الذى أقامته السفارة التونسية بالقاهرة فى الذكرى الـ59 لاستقلال جمهورية تونس عن الاحتلال الفرنسي، بحضور السفير التونسى محمود الخميرى ورموز ونجوم الجالية التونسية بمصر، مع سفراء دول المغرب، الجزائر، العراق وفلسطين فى القاهرة، نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية، والسفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة. وتأثرا بأجواء الحادث الإرهابى الذى وقع فى ساعة مبكرة من نفس اليوم، تحول الحفل إلى مناسبة لإدانة الإرهاب والتضامن مع الدولة التونسية.
ونفت صبرى ما تردد حول اهتمامها بالمشاكل الوطنية بمصر وتونس على حساب عملها بالفن، حيث قالت: «لست أهمل أعمالى الفنية ولكن الأحداث المتلاحقة هى ما تحتم على المشاركة بها كمواطنة سواء بجنسيتى التونسية أو المصرية.. وأعتبر نفسى فى إجازة قصيرة من الفن خاصة أننى قمت بالاتفاق على بطولة فيلم تونسى بعنوان «زهرة حلب» وآخر مصرى لا أستطيع الكشف عن تفاصيله الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss