صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الكلاب تعوى والقافلة تسير»

12 ابريل 2015



وأضاف أنه تم الانتهاء من تصوير 40% من أحداث المسلسل، خاصة أنهم بدأوا تصويره متأخرا، نافيا شعوره بأى قلق من عدم اللحاق بشهر رمضان.
وأشار إلى أن فريق العمل بأكمله سيحاول جاهدا الانتهاء من التصوير قبل بداية رمضان، حتى إذا دخل تصوير العمل فى أول أسبوع من رمضان فهذا شىء طبيعى وبمثابة قانون لدراما رمضان.. وعن شائعات عدم قدرة شيرين التمثيلية ومعاناتها فى تصوير مشاهدها، خاصة لأنها أولى تجاربها الدرامية، نفى تامر حبيب هذا الكلام، مؤكدا أنه ليس له أى أساس من الصحة ومجرد شائعات تريد التقليل من قيمة شيرين كممثلة، ونحن لا يهمنا ذلك الكلام.
وأضاف قائلا: «شيرين فنانة مجتهدة جدا كما حالها فى الغناء والطرب، حيث إنها تذاكر دورها بشكل جيد قبل كل مشهد، خاصة لمدى وعيها بأنه العمل الدرامى الأول لها، كما أنها لديها خلفية قوية عن التمثيل بعدما سبق وقدمت دور البطولة فى الفيلم السينمائى «ميدو مشاكل».. وأوضح قائلا: «هذا الكلام لا يعطلنا أو يزعجنا فى شىء، والكلاب تعوى والقافلة تسير».
وعن مكان تصوير «طريقى» حاليا أكد تامر أن تصوير هذا العمل من أكثر المسلسلات المجهدة، حيث إنه يتم تصويره فى أكثر من مكان وليس مرتبط بمكان واحد، نافيا وجود أى بلاتوهات للعمل فى مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث ان أغلب تصوير مشاهد «طريقى» فى منازل وفيللات، ومستشفيات ومدارس.
كما لفت الانتباه إلى أنه تعجب كثيرا من الشائعة التى تقول بأن المسلسل يسرد قصة حياة بطلته شيرين عبدالوهاب، وهذا غير حقيقى، حيث إن العمل يدور حول قصة صعود مطربة من الصفر حتى تصل إلى النجومية.
ومن ناحية أخرى نفى السيناريست تامر حبيب وجود أى عراقيل إنتاجية أدت إلى توقف فيلمه الجديد «أهل العيب»، وقال «حبيب» إن الفيلم تم تأجيله عقب شهر رمضان المقبل، خاصة لانشغاله بـ«طريقى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss