صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الهوارى: «عشرة على عشرة» فى حب مصر

9 ابريل 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
قال المخرج مجدى الهوارى انه انتهى من تصوير أغنيته الوطنية الجديدة «عشرة على عشرة» التى كتبها الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر وتوزيع احمد عادل وألحان وغناء محمود العسيلى وكارمن سليمان ومن المقرر عرضها على الفضائيات خلال الأيام القادمة نافيا ان يكون قدم هذه الأغنية للاحتفال بنجاح المؤتمر الاقتصادى  بناءً على طلب من إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.
وأضاف الهوارى: عندما قررنا انا وفريق أغنية «عشرة على عشرة» تقديم هذا العمل كان هدفنا نقدم أغنية وطنية نعبر فيها عن حبنا لبلدنا وليس لمناسبة وطنية معينة وهذا سيلاحظه المشاهد عند  مشاهدة الأغنية وقد حرصت على تصوير الأغنية فى الشارع مع الناس وفى اماكن تظهر جمال مصر وأهلها وقد أخذت الأغنية وقتًا قياسيًا فى تسجيلها وتصويرها حيث أخذت منى أربعة أيام تصوير فقط وهذه ليست المرة الأولى التى اخرج فيديو كليب لكن هذه المرة الموضوع مختلف لأنى اقدم أغنية لمصر.
وأشار الهوارى إلى أنه لم يتحدث مع مسئول فى إدارة الشئون المعنوية بشأن تقديم هذه الأغنية وأنه ليس معنى أنه قام بتصوير أغنية عن زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وتوثيقه لمشروع قناة السويس الجديد أن يكون كل عمل يقدمه يكون مرتبطًا بالجيش.
من جانبه قال المطرب محمود العسيلى أنه سعيد بمشاركته فى اغنية «عشرة على عشرة» متمنيا أن تحقق نجاحًا مع الجمهور مثلما حققت أغنية «يبقى انت أكيد فى مصر» التى سبق وقدمها مع مى سليم ومحمد كيلانى مشيرًا إلى أنه استغرق فى تلحينها وغنائها يومين فقط حيث انفعل بالكلام الذى كتبه أيمن بهجت قمر  وكان صاحب فكرة ترشيح  كارمن سليمان لكى تشاركه الغناء وبالفعل قاموا بغنائها وتصويرها.
أما كارمن سليمان فأشارت إلى أنها فخوره بتقديم أغنية وطنية لمصر تعبر فيها عظمة بلدها وعودة الاستقرار وتأثير ذلك على الناس.
وقالت كارمن: الأغنية لا تعبر فقط عن نجاح المؤتمر الاقتصادى وإنما تعبر عن فرحة المصريين بالنجاح.
يذكر أن المخرج مجدى الهوارى أجل كل ارتباطاته الفنية بسبب انشغاله بتوثيق مشروع قناة السويس الجديد الذى سيتم افتتاحه فى أغسطس القادم فلديه مسلسل درامى عن حياة الراحلة كاميليا وفيلم سينمائى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss