صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عبدالباقى:«راجل وست ستات» بعد العيد والحياة عادت لـ«حفيد عز»

9 ابريل 2015



ذكر أشرف عبدالباقى أن أزمة مسلسل «حفيد عزو» الذى يقوم ببطولته مع مريهان حسين ولطفى لبيب ومن تأليف جوزيف فوزى وإخراج مايكل بيوح فى طريقها للحل بعد ان عرض احد المنتجين ع لى شركة «دانا» المنتجة للعمل أن يقوم بشرائه واستكمال تصويره وسداد باقى مستحقات العاملين فيه بعد أن توقف ما يقرب من عامين، وقال عبدالباقى: كنت قد أخذت قرارًا بعدم استكمال «حفيد عزو» بسبب المشاكل التى واجهتنى فيه ومنذ أيام فوجئت باتصال من المنتج خالد التهامى جيهان قمرى يحدثانى فى الأمر وهل من الممكن ان استكمل المسلسل إذا تم حل المشاكل فيه فوافقت بشرط أن لا يعرض فى رمضان لأنى مشغول هذه الفترة بتياترو مصر وأن العاملين يأخذون حقوقهم المالية وبالفعل يواصل الشركاء الجدد اتفاقهم مع شركة دانا الآن ولم يتم تحديد موعد محدد لاستئناف التصوير.
وحول إجراء تعديل فى احداث المسلسل خاصة بعد مرور عامين على توقفه قال عبدالباقى: سيناريو حفيد عزو لا يحتاج لتعديل لأنه ليس مرتبطا بأحداث سياسية أو اجتماعية معينة كذلك باقى الفنانين مستمرون فى موافقتهم على استكمال التصوير الذى تم إنجاز ثلثه تقريبا وعظمه فى الديكور الرئيسى للمسلسل وهذا معدل جيد.
على جانب آخر نفى أن يكون اعتذر عن تجسيد نجيب الريحانى فى مسلسل «الضاحك الباكى». واستكمل مشروع «راجل وست ستات» سيتم تجهيزة بعد العيد مباشرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss