صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

«سعد» يؤجل «بشر مثلكم» للعام المقبل

8 ابريل 2015



كتبت ــ مريم الشريف
نفى المنتج ممدوح شاهين ما تردد حول تجيهزه لبدء تصوير مسلسله الجديد «بشر مثلكم» الفترة الحالية، والذى يقوم ببطولته عمرو سعد.
وأضاف أن العمل مؤجل إلى العام القادم، حيث من المقرر أن يشارك فى ماراثون شهر رمضان لعام 2016، نافيًا ما تردد حول مشاركته فى رمضان المقبل، خاصة أن العمل لم يتم البدء فى تصويره حتى الآن.
وعن باقى الفنانين المشاركين فى المسلسل أوضح شاهين أنه لم يتعاقد سوى مع عمرو سعد فقط على بطولة العمل، ومازال اختيار باقى الفنانين المشاركين به مجرد ترشيحات فقط.
كما أوضح أن المسلسل تمت الموافقة عليه من قبل الأزهر الشريف، ولا يوجد فيه أى مشاكل لكون عمرو سعد يجسد شخصية داعية إسلامى.
وكشف ممدوح شاهين أن مسلسله الآخر «المطلقات» من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وأضاف أنه فضل عرض العمل خارج شهر رمضان لكى يحوز أكبر فرصة فى نسبة مشاهدته، خاصة لأن قصة العمل تستحق ذلك والتى تناقش قضايا المطلقات وما يعانين منه عقب حدوث الطلاق.
ويشارك فى بطولة «المطلقات» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم علا غانم، مى سليم، مى كساب، حسام فارس، محمد سليمان، ميريهان حسين، حمادة بركات ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد الرشيدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
بعثة الأهلى تعود للقاهرة مساء اليوم
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
جماهير الإسماعيلى لـ«رئيس النادى»: ارحل
«فلوس بايرن» تفجر أزمة فى تشيلسى
أوروبا «تُفتش» عن الجواهر اللاتينية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد

Facebook twitter rss