صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

انطلاق «البرلمان الطلابى» بـ«بنى سويف»

7 ابريل 2015



بنى سويف ـ مصطف عرفة


افتتح الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف البرلمان الطلابى بجامعة بنى سويف، بحضور الدكتور شعبان مبارز عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية والدكتور عادل عبد الغفار عميد كلية الإعلام والدكتورة راندا صلاح عميدة كلية العلوم الصحية التطبيقية.
أكد رئيس الجامعة، أن البرلمان يهدف إلى تدريب الطلبة والطالبات على الحوار الراقى البناء وإيجاد آلية لمشاركة الطلاب فى حل المشاكل التى تواجههم بشكل خاص ومشاكل مجتمعهم بشكل عام من خلال النقاش البناء والتشاور فيما بينهم بهدف إيجاد نموذج محاكاة برلمانى طلابى متميز وناجح. وأشاد مبارز بالمستوى المتميز والراقى للطلاب المشاركين فى البرلمان من كل كليات الجامعة، معربًا عن تمنياته بأن نرى نموذجًا للبرلمان الطلابى الذى يناقش الموضوعات دون جدال ليخرج بنتائج وحلول يستفيد منها الجميع.
وأوضح عبد الغفار عميد كلية الإعلام، أن البرلمان هو وسيلة للطالب للتعبير عن رأيه بكل حرية ولكن على الطالب أن يعى أن الحرية مرتبطة بالمسئولية، فنحن نتحدث عن حرية المسئولية التى لا تمس حريات الآخرين بالاضافة الى إيجاد فرصة للطالب للتواصل مع أعضاء هيئة التدريس وتصعيد رأيه لقادة الرأى ومتخذى القرار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss