صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سامح عبدالعزيز: لا أعانى من «عقدة الخواجة»

7 ابريل 2015



كتبت -نسرين علاء الدين


ارتبط اسم أنجلينا جولى مؤخرًا بالمخرج سامح عبدالعزيز بعد انتشار أخبار عن قيامها بتقديم شكوى ضده بنقابة الممثليين بسبب قيامه بتصوير مشهد جنسى لها على الرغم من تفاهمهما أثناء تصوير مشاهد الفيلم المشترك الأول  «ذا سكرت روم» بتصوير ساقها فقط.
من جانبه أشار عبدالعزيز إلى أن كل ما أثير لا يتعدى كونه كذبة إبريل رغم كونه شرف له التعاون مع أنجلينا.. وعن سبب ارتباط الشائعة بفنانة أجنبية وليست مصرية.. أكد أن تبرير ذلك من وجهة نظره أنه أكثر المخرجين ارتباطًا بالوجوه المصرية وحرصًا عليها إلى جانب وجهته الشعبية نسيبا مما يجعله من الصعب تصوير فيلم غربى حاليا إلى جانب أن مروجى هذه الشائعة يعلمون أنى ليس عندى سقف فى تطلعاتى المهنية ويمكن أن أقدم أى شىء.
وتعجب سامح من القصة التى انتشرت حول أن سبب الخلاف الذى حدث بينه وبين أنجلينا هو المترجم الخاص بها وأنه قام بتوصيل المعلومات بشكل خاطئ بينهما مشيرًا إلى أنه كتب سيناريو متكاملاً.
الجدير بالذكر أنه انتشرت شائعة تؤكد أن نقابة السينمائيين استدعت سامح عبدالعزيز للتحقيق معه فى بلاغ تقدمت به أنجلينا جولى بسبب تصويره لمشهد مخل لها أثناء تصوير مشاهد فيلمهما المشترك «ذا سكرت روم» رغم اتفاقهما على أن يظهر قدميها فقط ويجمعها فى المشهد بغرفة النوم حسن الرداد وباسم سمرة يقرأ جرنال فى الخارج وقام سامح بإظهار جسدها بالكامل على عكس المتفق عليه.
وفى تعليق ملفق لسامح على الواقعة أنه قال إن المترجم قام بنقل الكلام بشكل غير صحيح بينهما والقانون لا يحمى المغفلين إلى جانب كون أنجلينا كانت ترتدى «بوت» طويل مما يرفع عن المشهد صفه الإخلال بالآداب العامة.
وأن رد براد بيت كان على المشهد الجنسى أن الفن لا يوجد به قطع والكل مسموح.
ويشارك فى بطولة العمل المزعوم أنجلينا جولى وحسن الرداد وباسم سمرة وسعاد الماسى وضيف الشرف حسن حسنى ومن إنتاج أحمد السبكى.
وقد واجه سامح هجوم كبير من الجمهور الذى صدق الشائعة واتهمه بأنه يلفق هذه الأخبار للفت الأنظار وتحقيق الشهرة خصوصًا بعد زواجه من روبى.
وعلق أحمد السبكى على الأمر مشيرًا إلى أنها كذبة إبريل لكنها ظريفة مشيرًا إلى أن الزج باسمه فى الفيلم سببه أنه يرى أن الفنانات المصريات أفضل من الأجنبيات وأن السينما المصرية رائدة فى كل شىء والممثلات المصريات لهن بريق خاص.
 من ناحية أخرى انتهى الثنائى سامح عبد العزيز وأحمد السبكى من تصوير أحداث فيلم الليلة الكبيرة بالكامل ومن المنتظر عرضه سينمائيًا فى موسم الصيف المقبل وبعد أن كان متفقًا على عرضه فى النسيم ولكن إجراءات المونتاج وتصوير البرومو عطلت اللحاق بالموسم.
الفيلم بطولة عمرو عبدالجليل وأحمد بدير وسميحة أيوب وصفية العمرى وصبرى فواز وباسم سمرة وياسر جلال ونيللى كريم ووائل نور وآيتن عامر وعلاء مرسى ومحمد لطفى، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss