صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«سيرين» تقنع «علامة» بغناء تتر «24 قيراط»

7 ابريل 2015



على مدار تاريخه الفنى حرص راغب علامة على التركيز أكثر فى الغناء والتعامل على استحياء مع التمثيل فيلم يخض تجربة التمثيل سواء سينما أو دراما  ورفض حتى أن يغنى تترًا لمسلسل أو فيلم وظل هذا الأمر إلى أن قامت الفنانة سيرين عبدالنور بإقناعه بغناء تتر مسلسلها الجديد  «24 قيراط» الذى يشاركها البطولة فيه عابد فهد، ماغى بوغصن وتقلا شمعون، باسم مغنية، ظافر عابدين، ديما قندلفت وإخراج الليث حجو، وتأليف  ريم حنا. حيث سبق واقنعت المطربة سميرة سعيد بغناء تتر مسلسلها «سيرة حب»  مع مكسيم خليل وخالد سليم وتعتبر ثانى تجربة لسميرة فى غناء تترات المسلسلات بعد أكثر من 25 سنة من غنائها تتر المسلسل الشهير «ألف ليله وليلة» لنجلاء فتحى وحسين فهمى ويعرض حاليا.
وقد وافق بالفعل الفنان راغب علامة على غناء تتر «24 قيراط» وتعاقد معه المنتج جمال سنان وسيجمع هذا التتر لأول مرة راغب علامة والملحن الشاب مروان خورى حيث سيقوم الأخير بكتابة وتلحين التتر وبمجرد انتهائه من كتابة الأغنية وتلحينها سيدخل راغب الاستديو لتسجيلها وسيكون ذلك خلال الأيام المقبلة وبذلك ينضم راغب علامة لمطربى أغانى التترات والذى سبقه نجوم ونجمات كثيرون مثل شيرين وإليسا ونانسى عجرم.
راغب علامة كان يؤكد دائما  انه يرفض التمثيل سواء سينما أو مسرح أو تليفزيون لأنه لا يرى نفسه ممثلاً وإنما خلق ليغنى فقط وهذا جعله يعتذر عن كل العروض التى جاءت له بالتمثيل ونفس الأمر كان بالنسبة للتترات.
على جانب آخر يواصل راغب تقديم الموسم الجديد من برنامج «إكس فاكتور»  والذى انضم إليه مؤخرًا بعد اعتذاره عن برنامج «آراب أيدول» ويشاركه التحكيم المطربة اللبنانية اليسا والفنانة دنيا سمير غانم حيث كانت اللجنة السابقة تضم وائل كافورى وحسين الجسمى.
معروف أن آخر أعمال راغب علامة كان أغنية «حبيب ضحكاتى» الذى قام بتصويرها فيديو كليب بفرنسا وإخرج الكليب وسام سمير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss