صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نسمة محجوب: أنا و«ريهام» و«مروة» بطلات «عيد الفن»

6 ابريل 2015



كتبت - سهير عبدالحميد


قالت نسمة محجوب انها ستشارك فى احتفالات عيد الفن المقرر اقامتها قريبا وسيحييها عدد من المطربين من ابناء الاوبرا منهم ريهام عبدالحكيم ومروة ناجى بجانب المطرب مدحت صالح وسيقوم باخراج هذه الاحتفالية المخرج خالد جلال.
وأضافت نسمة إنها سعيدة بالمشاركة فى هذه الاحتفالية الفنية الكبرى التى ستشارك فيها مجموعة كبيرة من القمم الفنية فى التمثيل والغناء والادب واشارت الى انها ستبدأ بروفات الحفل خلال الايام القادمة.
على جانب اخر نفت نسمة اعادة عرض مسرحية «دنيا حبيبتى» التى قدمتها مع المخرج جلال الشرقاوى العام الماضى وذلك خلال موسم الصيف المقبل، حيث تنتظر عرضها على شاشة الفضائيات بعد ان تم تسجيلها تليفزيونيا مؤكدة أن هذه المسرحية تعرضت للظلم من ناحية الدعاية ومع ذلك حققت ردود افعال جيدة وجعلتها تضع اقدامها على اول طريق التمثيل واعتبرت انه بداية قوية تحلم بها اى ممثلة شابة فى بداية طريقها لذلك تبحث عن عمل على مستوى «دنيا حبيبتى». وأشارت نسمة إلى أن حماسها لتجربة العمل الاستعراضي على المسرح جاء بسبب رغبتها في تقديم نفسها كفنانة شاملة وليس كمغنية فقط، حيث أتاحت لها المسرحية فرصة دور البطولة بتقديم الاستعراض والتمثيل على خشبة مسرح الفن الذي قدم أعمالاً فنية كبيرة ومهمة، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين القديرين على خشبة المسرح وقد ساعدها على ذلك دراستها للمسرح بمعهد الفنون المسرحية.
وعن اصعب المشاهد التى واجهتها اثناء مسرحية «دنيا حبيبتى» قالت نسمة: استعراض «ارجع بقى يا فارس» الذى قمت بغنائه وادائه على المسرح كان من اصعب المشاهد فى المسرحية حيث جسدت من خلاله دور السجينة التى تتعرض للتعذيب وتنتظر الفارس الذى ينقذها.
وكشفت نسمة عن امنيتها الغناء مع الفنانة ماجدة الرومى والتى تعتبرها مثلها الاعلى فى الغناء لذلك تحلم ان يجمعها اى عمل غنائى حتى ولو اغنية واحدة معها.
وذكرت دنيا انها ستحاول التركيز فى الغناء فى الفترة المقبلة حيث تحضر لاكثر من اغنية سنجل ستقوم بطرحها فى الايام المقبلة واضافت انها اعتذرت عن عدم غناء عدد من التترات الخاصة بالاعمال الرمضانية لانه لم يستهويها اى اغنية منها.  
على جانب اخر تستعد نسمة فى الثالث والعشرين من ابريل الجارى لتقديم عرضين مسرحيين وذلك على مسرح أوبرا جامعة 6 أكتوبر فالعرض الأول هو «الليلة الكبيرة» وبعدها ستقدم مسرحية «البؤساء» والتى سبق أن قدمتها من قبل العام الماضى، فى الولايات المتحدة الأمريكية، وستجسد نسمة دور «ايبونين» الفتاة الفقيرة التى تضحى بنفسها من أجل الثورة الفرنسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss