صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

انتصار: طردى من منزلى شائعات.. وبريئة من اتهامات «جارتى»

5 ابريل 2015



حوار- مريم الشريف
انتصار تخوض شهر رمضان المقبل بثلاثة أعمال درامية تتمثل فى مسلسل «وش تانى» مع كريم عبدالعزيز، ومسلسل «ولى العهد» مع حمادة هلال، ومسلسل «أستاذ ورئيس قسم» مع الفنان عادل إمام والذى بدأت تصويره خلال الفترة الماضية، كما تستعد أيضًا لتقديم برنامج تليفزيونى جديد، وعن مشاركتها فى هذه الأعمال الفنية فضلا عن الأخبار التى تردت عن طردها من منزلها تحدثنا خلال الحوار التالى:
■ ماذا عن مشاركتك فى مسلسل «وش تانى»؟
ــ سعيدة جدا بمشاركتى فى هذا العمل، للمخرج وائل عبدالله، كما يعد هذا العمل اللقاء الدرامى الأول الذى يجمعنى مع كريم عبدالعزيز خاصة أننا التقينا فى أكثر من عمل سينمائى من قبل كفيلم «أبوعلى»، و«ولاد العم» وكانت كلها أعمال ناجحة جدًا.
■ وما طبيعة دورك فى هذا العمل؟
ــ أجسد شخصية زوجة أب للشخصية التى يقدمها كريم عبدالعزيز، وأتسبب له فى العديد من المشاكل بسبب طمعى فى مال زوجى، مما يزيد مشاكله خاصة أنهم يقيمون فى منزل واحد، وفى نفس الوقت لايستطيع التخلص منها نظرًا لحب والده الشديد لها.
■ نفهم من ذلك أنك ستظهرين فى دور شريرة بعيدة عن الكوميديا؟
ــ بالتأكيد هذه الشخصية أقدمها بشكل شرير للغاية، وأتمنى أن تعجب جمهورى، خاصة فى ظل فريق عمل متميز من كريم عبدالعزيز،حسين فهمى، محمد لطفى والعمل من إخراج وائل عبدلله.
■ ألا تقلقين من تقديمك شخصية شريرة رغم نجاحك فى الكوميديا؟
ــ إطلاقًا وأنا كممثلة لا أقلق من أى دور أقوم بتقديمه، وإذا كنت من الشخصيات القلقة لما قدمت مسلسل «ذات» الذى يصيب أى ممثلة ولو كانت عالمية بالقلق والاكتئاب، نظرًا لأننى قدمت شخصية بداية من أن كانت فى العشرينيات من عمرها حتى وصلت إلى سن الثمانين وهذا شىء قاس للغاية، وترك آثاراً كبيرة على شخصيتى من أذى بدنى خاصة جلدى بسبب الماكياج الذى كان يوضع على الجلد لكى أظهر فى شكل امرأة عجوز، فضلاً عن أننى بهذا الدور «عجزت» نفسى.
■ إلى أى مدى وصلت فى تصوير «وش تانى»؟
ــ فريق العمل حاليًا فى سهل حشيش، وانتظر عودتهم حيث يتبقى لى ثلاثة أيام فقط، وانتهى من تصوير العمل.
■ ماذا عن مشاركتك فى مسلسل «ولى العهد»؟
ـ هو عمل كوميدى، وأقدم خلاله شخصية زوجة تتصارع مع شقيقها الذى يجسده الفنان حمادة هلال على الميراث، لشعورها بأن شقيقها أخذ الورث كله، مما يغضب جميع أفراد عائلتها منها، خاصة أنه الولد الوحيد فى الأسرة، فضلاً عن الذى يشجعها على خوض هذه الحرب ضد شقيقها هو زوجها والذى يجسده الفنان إدوارد، مما يشكل حالة من العداء بينها وأسرتها.
■ هل بدأت فى تصوير العمل؟
ـ انتهيت من تصوير حوالى 90% من مشاهدى بالعمل، وأشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم حمادة هلال، ياسر جلال، لوسى، إدوارد ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد النقلى.
■ كيف جاءت مشاركتك فى مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»؟
ــ سعيدة جدًا وفخورة لمشاركتى فى هذا العمل، الذى تفاجأت قبل تعاقدى عليه، باتصال هاتفى من الفنان عادل إمام طلب خلاله انضمامى إلى فريق عمل المسلسل، حيث قال لى: «لا يوجد ممثل يستطيع تقديم هذا الدور مثلك»، وهذا ماجعلنى أوافق فى الحال.
■ ما طبيعة الشخصية المقرر تقديمها خلال العمل؟
ــ أقدم شخصية كوميدية للغاية،وحجم الدور ليس كبيراً حيث أظهر فى بداية المسلسل، وهذا لا يهمنى خاصة أن الشخصية متميزة كثيرًا، وأشارك فى بطولة العمل مع عدد من الفنانين أحمد بدير،لقاء سويدان، والعمل من تأليف يوسف معاطى وإخراج وائل إحسان.
■ هل اقتربت على الانتهاء من تصوير العمل؟
ــ إطلاقا خاصة أننى لم أصور سوى يومين فقط فى العمل الفترة الماضية، ومن المقرر أن استأنف دورى بعد أسبوعين.
■ لماذا انت غائبة عن السينما؟
ــ لست غائبة وإنما السينما تواجه مشكلة كبيرة متمثلة فى قلة الإنتاج، لذلك أنتظر العمل السينمائى المناسب الذى اقدمه للجمهور.
■ ماذا عن أعمالك المسرحية المقبلة؟
ــ ليس لدى حاليا أى أعمال مسرحية خاصة لانشغالى فى أعمالى الدرامية المقبلة، وبالتالى مشروع المسرح مؤجل بالنسبة لى حتى الصيف المقبل، فضلاً عن أننى لا يمكننى أن أغيب عن المسرح لأنى من عشاقه،  بالإضافة إلى  اننى انتهيت مؤخرًا من عرض مسرحية «زيارة سعيدة جدا» للمخرج مراد منير فى مسرح الهناجر بدار الأوبرا، بالإضافة إلى مسرحية «فى صحتك يابا» مع وائل نور والمخرج عادل أنور، التى قمت بتقديمها الفترة الماضية فى الإسكندرية.
■ ماذا عما تردد حول تقديمك برنامج قريبًا؟
بالتأكيد، أنوى تقديم برنامج تليفزيونى خلال شهر رمضان المقبل، وليس له علاقة ببرامج المقالب، وما شجعنى على تقديمه هو نجاح برنامجى السابق «فابريكانو» الذى أخذت عنه أفضل مذيعة، فى استفتاء إحدى الجرائد منذ سنوات، لذلك أعجبتنى التجربة بشدة، وأشعر أن بداخلى مذيعة «دفينة».
■ كيف ترين مستقبل الفن فى ظل هدوء الأوضاع الفترة الحالية؟
ـــ أرى أن الفن لم يتأثر مطلقًا بالثورة، وإنما البعض يجد الثورة «القشة» التى يبرر بها أى قلة إنتاج فنى، والدليل على حديثى بأن شهر رمضان الماضى تم انتاج 75 مسلسلاً به وهذا يدل على نجاح واضح وعدم وجود أى تأثر سلبى بالثورة المصرية.
■ ألم ترى أن السينما حدث لها تأثر كبير بالأحداث السياسية فى مصر؟
ــ إطلاقًا وما تمر به السينما ليس له علاقة بأحداث البلاد، حيث إن السينما تعانى من مشكلة قبل الثورة تعود إلى قلة الانتاج السينمائى، حيث إن المنتجين عددهم محدود للغاية، ونجد أن نصف الإنتاج الموجود فى السينما للمنتج السبكى.
■ فى النهاية.. ماذا عن الحكم القضائى بطردك من منزلك؟
ــ غير صحيح، خاصة أن شقتى تمليك، والسبب فى هذه القضية «سقف شرفة»، حيث إن جارتى قدمت شكوى ضدى مبررة بأن «السقف» يزعجها وحصلت على براءة، أعقبها مقاضاة مالك العقار لى بسبب نفس الموضوع،  وهذا لايجوز قانونا، خاصة أننى اخذت براءة  فى نفس الدعوى سابقًا مع اختلاف المشتكى ضدى، وفى النهاية هذه قضايا إسكان وتأخذ محضراً إدارياً، وليست جنحة، ولأنى شخصية مشهورة يريدون تضخيم أى موضوع عنى حتى لو «كان تافهاً».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss