صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مؤلف «خطوط حمراء» ينضم لجروب «موتو المزة يسرا اللوزى ليه»

5 اغسطس 2012

كتب : محمد سعيد هاشم





بعد أن تعرض مسلسل «خطوط حمراء» للنقد على شخصية البطل.. وأيضا تلقى عددًا من النكت المضحكة على موت معظم أبطال العمل.. انهالت محاولات نشطاء الفيس بوك لإطلاق عدد من الجروبات تفاعلت مع حلقات المسلسل مؤلف المسلسل احمد محمود ابو زيد يرد علي كل هذا بقوله هل الأشخاص التى ماتت قتلت لأن أنا أريد أن هذه الشخصيات تموت وخلاص أم أنها ماتت لأسباب درامية تتيح الفرصة لاشتعال الصراع أكثر وإعطاء دوافع للبطل أن يتصارع فى معزوفة أكشن.. وأن كل الشخصيات التى ماتت كانت سببًا فى صراع جديد بين البطل وخصمه وليس موت الأبطال لأن المخرج يريد هذا ولكن هذا داخل سياق العمل الدرامى.
 

وعن إخطاء ضابط الشرطة فى المسلسل بارتكاب خطأ قال أحمد أبوزيد إن هذه وجهة نظره أن يخطئ البطل ويتجاوز الخط الأحمر وهو تجاوز حدوده وعندما تجاوز حدوده لم يعاقب قانونًا.. لأن الضباط الذين كانوا معه تكتموا على ما فعله عندما قتل منصور البطاش فى الوقت الذى كان بوسعه أن يقبض عليه ويسلمه للعدالة.. ولذلك سوف يكون هناك عقاب ربانى وأيضا عقاب على الأرض.. فبطل العمل أخطأ وإذا كان البطل سوف يتمادى فى تخطى الخطوط الحمراء أم لا.

 

وعن الجروبات التى عملت للمسلسل مثل «موتو الموزه ليه» وبعض الإفيهات التى صدرت للمسلسل، قال: إن كل هذا أكبر دليل على نجاح المسلسل لأن الجمهور عمره ما هيضيع وقته ويشغل نفسه بالمسلسل إلا لما يكون المسلسل جذبهم، وهل يوجد مسلسل آخر صدر له عدد من الجروبات والافيهات غير مسلسل «خطوط حمرا».. وهذا ليس نقدًا للمسلسل ومن يقول ذلك لا يعرف الجمهور لأن الجمهور ذكى ودمه خفيف لدرجة أنه انفعل مع العمل وبدأ يقول عليه نكت، وإذا كان العمل لم يجذبه فلن يشاهده ولن يعلق عليه من الأساس وأنه منضم إلى جروب «موتو الموزه ليه» وكان يتمنى أن الموزه تعيش لكن الموزه ماتت عشان المسلسل يعيش وأن كل الجروبات التى أنشئت والافيهات على الفيس بوك أخذتها وعرفتها على صحفتى الشخصية على الفيس بوك لأننى سعيد بهذا التفاعل.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
مصر لكل المصريين
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
185 ألفا إجمالى الطلبات الجديدة على التليفون الأرضى و609 آلاف لخدمة الانتظار
عوائد مالية محققة ومتوقعة لخزانة الدولة بـ590 مليون جنيه
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح

Facebook twitter rss