صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

سلاسل بشرية بالسويس للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين عسكريا

3 اغسطس 2012

السويس : سيد عبد اللاه




 نظم العشرات من حركة شباب 6 إبريل بالسويس سلاسل بشرية ووقفة صامتة بميدان النمسا بالسويس للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين من الشباب فى السجون العسكرية وذلك فى اطار حملة «التضامن مع مظاليم العسكر» الذى بدأتها الحركة بالسويس وشاركها فيها عدد من ثوار السويس ورفع المشاركون لافتات كتب عليها « الحرية لثوار السويس – مرسى وعد عشيرته وأخرجهم من إعدام و«إحنا مين يوعدنا» - فين وعود نواب السويس من الإخوان والسلفيين بالإفراج عنهم - الثورة مش شهداء ومصابين كمان فى مساجين والسجن موت بطىء للمظلوم – سجناء الحرية.. ودون عليها اسماء المعتقلين من السويس.
 
 
ووزع المشاركون بيانات على المواطنين تضمنت « المعتقلين بيصوموا فى الحر من غير حتى مروحة وبيفطروا بطعام لا يليق بآدمى ثمن حريتك ويجب ان نقف بجوارهم عرفانا بدورهم ولوبوقفة فى الضل بعد الفطار لمدة ساعة».
 
 وأكد البيان تنظيم فعاليات جديدة وحملات تطالب بالإفراج عن الشباب المحبوسين الثمانية الذين حصلوا على أحكام عسكرية فى 9 يوليوالماضى تتراوح ما بين 3 سنوات و6 أشهر بالإضافة إلى المطالبة بإخلاء سبيل باسم محسن الناشط الذى تم إلقاء القبض عليه على خلفية الأحداث التى شهدها محيط مبنى النيابة العسكرية بعد الحكم بحبس 8 من شباب الثورة بالسويس بأحكام تتراوح ما بين 6 اشهر إلى ثلاث سنوات.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss