صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«عبدالرازق» تفبرك خبر اعتزالها

3 ابريل 2015



كتبت - مريم الشريف


عقب انتشار شائعات اعتزال غادة عبدالرازق عملها فى الفن،  والتى زادت بعدما كتبت إحدى الصفحات الشخصية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بأنها ستعتزل الفن بالاضافة إلى توقفها عن تصوير مسلسلها الجديد»الكابوس» والذى  من المفترض أن تشارك به خلال شهر رمضان المقبل.
تبين أن غادة هى من قامت بفبركة الخبر ليكون كذبة إبريل، نفت بدرية طلبه إحدى المشاركات فى المسلسل هذا الكلام، مؤكدة أنه غير حقيقى وليس له أى أساس من الصحة، مما أثار موجة غضب ضدها والجمهور وصفها علي موقع التواصل بـ«السخيفة».
وأضافت أنها من المقرر أن تستأنف تصوير مشاهدها فى العمل غدًا فى تمام الساعة السادسة صباحًا فى ديكور بمنطقة الحطابة، والذى يجمعها مع غادة عبدالرازق.
وأوضحت بدرية أنها اعتذرت عن فيلم سينمائى، بالإضافة إلى مسلسل آخر بسبب مشاركتها فى «الكابوس» رغبة منها فى تقديم عمل مع غادة عبدالرازق التى يخوض معها الفنان أى عمل ويوفقه الله ويكتب لهذا العمل النجاح وهذا ما أثبتته غادة عبدالرازق فى أعمالها الدرامية الماضية كمسلسل زهرة وأزواجها الخمسة ومع سبق الإصرار وحكاية حياة، وغيرها من الأعمال الناجحة، فضلا عن جماهيرية غادة الكبيرة.
وكشفت بدرية عن أن «الكابوس» ليس أول عمل يجمعها مع غادة عبدالرازق، وإنما ثانى مسلسل عقب «قانون المراغى» فى عام 2009 التى شاركت فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين من الفنان خالد الصاوى وأنوشكا وسامى العدل، صفاء الطوخى وعن سيناريو وحوار نادين شمس وإخراج أحمد عبدالمجيد.
وقالت إنها تجسد خلال «الكابوس» شخصية مفاجأة للجمهور، حيث إنها ستكون بعيدة تمامًا عن أى كوميديا، وفى نفس الوقت شخصية مقهورة وليست شريرة.
وأضافت أنه مازال تصوير العمل فى بدايته حيث لم تنته سوى من 30% من مشاهدها به، وهذا بالنسبة لكل الفنانين المشاركين به أيضًا.
ومن ناحية أخرى أكد مصدر مقرب من غادة عبدالرازق أن ما كتب حول اعتزالها الفن والذى سيؤدى إلى توقف تصوير مسلسلها «الكابوس» والجارى تصويره حاليا، هى مجرد شائعة وكذبة إبريل.
كما نفى أن يكون التصوير تعطل، حيث إن التصوير مازال مستمرًا ولم يحدث به أى توقف.
وأشار إلى أن «الكابوس» يعد مفاجأة بالنسبة لجمهور غادة عبدالرازق، ومختلفًا تماما عما قدمته فى مسلسل «السيدة الأولى» الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وشاركها البطولة به مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ممدوح عبدالعليم، أنوشكا، عبير صبرى، ومن إخراج محمد بكير.
ويشارك فى بطولة «الكابوس» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عبدالرازق، آيتن عامر،كريم محمود عبدالعزيز، محمد شاهين، أحمد راتب، كريم قاسم، أحمد حاتم، رحاب الجمل، ندا موسى، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، ومن تأليف هالة الذغندى وإخراج إسلام خيرى.
الجدير بالذكر أن غادة عبدالرازق أحاطت بها الشائعات أكثر من مرة مؤخرا، سواء فيما يخص عملها الفنى أو حياتها الشخصية، بالإضافة إلى كونها دائمًا مثيرة للجدل خاصة عقب معركتها الأخيرة مع محمد سامى مخرج مسلسل «حكاية حياة»، والذى وصل الأمر بينهما إلى ساحة القضاء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss