صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

خدمات مجتمعية

أميتاب باتشان: حصلت عليها وأنا عجوز كالمثل المصرى «بعد ما شاب ودوه الكُتاب»

2 ابريل 2015



كتبت - هند سلامة - مريم الشريف
أكاديمية الفنون شهدت حالة من الانفلات وعدم التنظيم، بين معجبى الفنان الهندى اميتاب باتشان، الذى تم منحه الدكتوراه الفخرية، وذلك بعدما صعد الى المسرح عدد من معجبيه، حاول الامن التصدى اليهم، الا ان احدى المعجبات بالنجم الهندى تهجمت عليه، وكاد يسقط لولا تدخل الامن، الذى قام باخراجه من القاعة على الفور.
كما سخر من نفسه بعد حصوله على الدكتوراة قائلا: «أنه حصل عليها بعد تقدمه فى العمر، كالمثل المصرى القائل «بعد ما شاب ودوه الكتاب».
وفى سياق متصل اقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا احتفالً بانطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الهند على ضفاف النيل بحضور نافديب سوريا سفير الهند بالقاهرة المسرح بتصفيق وهتافات الجمهور عند ظهور باتشان الذى رحب به الحاضرون مؤكدًا انبهاره الشديد بحضارة مصر معتبرًا أنها مصدر وطنه الثانى، وتم عرض فيلم وثائقى تناول المشوار الفنى لاميتاب باتشان تخللته لقطات من أهم وأشهر أفلامه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss