صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أعود بـ«شوية حب» ولست نادمة على «البحر والعطشانة»

2 ابريل 2015



كتبت -نسرين علاء الدين
تعاقدت رولا سعد على بطولة فيلم سينمائى جديد يحمل عنوان «شوية حب» الفيلم من تأليف أحمد سمير والإخراج مابين إيهاب راضى الذى سبق وتعاونوا معًا فى فيلم غرفة 707 منذ ثمانى سنوات، أمام مخرج آخر بسبب انشغال راضى بفيلم مصطفى قمر الجديد وفى حالة استطاعتو التوفيق بين العملين سنتعاقد معة فورًا.
وأضافت رولا أنها سعيدة بتجربة 707 التى تعرضت لظلم ولا تعتبرها فاشلة وأنها من أعز الأفلام على قلبها ولكن فيلمها الجديد جرعة الرومانسية بداخله مضاعفة ولم تستقر على الأبطال المشاركة لها حتى الآن.
وتستعد رولا سعد لتصوير حلقات الموسم الجديد من برنامجها «رولا شو» بعد أن تعاقدت مع قناة الحياة على موسم جديد، مشيرة إلى أن الموسم المقبل سيشهد اختلافًا كبيرًا عن الموسم الأول من حيث الفقرات.
من ناحية أخرى عبرت رولا عن استيائها من انتقاد الكثير لفستانها الذى ارتدته فى حفل برنامج لبنانى شهير مشيرة إلى أن من يهاجمها «جاهل» لا يستطيع التمييز بين فستان لعرض استعراضى وفستان عادى لذا لم أضع فى بالى كلامه لأنه لا يفقه شيئًا فى عالم الفن.
وأضافت رولا أنها اعتزلت الدراما مؤقتًا لأن تجاربها في الدراما المصرية لم تكن مرضية وتحتاج إلى اعادة النظر إلى أدوارها والأعمال التى تقرأها بعناية وهذا بعيد عن حساباتها فى العامين المقبلين، حيث ستكتفى بالفيلم السينمائى كعمل فى مصر إلى جانب الموسم الجديد من برنامجها «رولا شو» وأضافت رولا أن ضيوفها فى الموسم الجديد لم يقتصروا على الفنانين فقط بل سيضم النجوم فى معظم المجالات وليس الفن فقط.
ومن المنتظر أن تبدأ تصوير الحلقات الجديدة فى إبريل الجارى على أن تبدأ تصوير أحداث الفيلم فى منتصف مايو بعد الانتهاء من جميع التفاصيل الخاصة بالسيناريو وجلسات العمل مع المخرج واختيار الأبطال.
وعبرت رولا عن استيائها من شائعة خلافاتها مع أى من مواطنيها لأنها غير حقيقية لأنها لا تنافس إلا نفسها ولا تنظر خلفها.
وفى نفس السياق أوضحت أن تجربتها الدرامية فى مسلسل البحر والعطشانة حقق نجاح ولكن الزحام الرمضانى اثر على نسبة المشاهدة ولكن اكدت انها ما زالت تتلقى ردود افعال إيجابية تؤكد ان الجمهور احب التجربة وبالتالى لا يمكن أن تقول انها ندمت على خوضها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss