صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حادث «منة» يعطل «إيaاد نصار»

1 ابريل 2015



كتبت_ آية رفعت


اتفق المخرج محمد جمال العدل مع الفنان إياد نصار بطل مسلسل «حارة اليهود» على تكثيف مشاهده المتفق عليها والتفرغ للمسلسل طوال الأسبوعين القادمين وذلك بعد قراره بتصوير كل المشاهد التى لا توجد بها منة شلبى مع اتفاقه مع السيناريست مدحت العدل على تعديل مشاهدها ليتم تأجيلها أطول وقت ممكن. وذلك بعد مرورها بحادث سقوط من أعلى السلم مما تسبب فى كسر ساقها ووضعها فى الجبيرة لمدة أسبوعين على أقل تقدير.
وقال السيناريست مدحت العدل إن الوقت أمامهم لا يسمح بحصول فريق العمل على إجازة كل هذا الوقت لذلك اتفق مع باقى الممثلين المشاركين بالعمل بالانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية بديكور حارة اليهود ومجمع الأديان الذى تم بناؤه خصيصا لتصوير المسلسل.. مؤكدا أن المخرج سوف يعمل على انهاء تصوير باقى المشاهد الخارجية ايضا والانتقال خارج الديكور حتى تتماثل منة للشفاء.
ووضع هذا الأمر نصار فى أزمة بسبب تقسيم وقته بين العملين حيث يعمل على تصوير مسلسل «أريد رجلا» بجانب «حارة اليهود» وكان يحاول تقسيم وقته بين العملين بالتوازى خاصة أنهما سوف يتم عرضهما معا فى الشهر الكريم. وجاءت حادثة منة لتقلب اتفاقاته وتجبره على التفرغ بالكامل لـ«حارة اليهود» طوال أسبوعين أو اكثر. وبدوره استطاع المخرج أن يؤجل مشاهد نصار فى «أريد رجلا» لبعد تفرغه خاصة أنه لا يتبقى له الكثير.. يقدم نصار فى حارة اليهود دور ضابط يقع فى حب فتاة يهودية وتدور أحداث المسلسل فى فترة ما بعد عام 1948 وحتى العدوان الثلاثى ويتناول العمل عملية تهجير يهود مصر فى ذلك الوقت. ويشارك فى بطولته جميل راتب وريهام عبدالغفور وأحمد حاتم وهالة صدقى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss