صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«داود»: شخصيتى فى «ولاد رزق» بعيدة عن «سجن النسا»

31 مارس 2015



قال أحمد داود  إن فيلمه الجديد «ولاد رزق» من المقرر عرضه خلال عيد الفطر المقبل وأضاف أن العمل حاليا فى مرحلة المونتاج الخاصة به، موضحا بأنه يجسد خلال العمل شخصية «مسعود» أحد أشقاء الفنان أحمد عز، والذين يقطنون فى حارة شعبية، ويتولى شقيقهم الأكبر أمرهم عقب وفاة والدهم، حيث يقومون معا بالعديد من اعمال النصب والاحتيال.
ونفى «داود» أن تكون شخصيته فى العمل مشابهة لما قدمه من قبل فى مسلسل «سجن النسا» الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، موضحا بأن الشخصية لشاب شعبى لكنها مختلفة تماما عن «سجن النسا» وأضاف أن تقديمه شخصية الشعبى أكثر من مرة، جاءت بالصدفة، موضحا بانه لن يسمح لنفسة بأن يتم حصره فى هذا الدور فقط، معبرا عن سعادته بهذا العمل الذى يراه بدايته الحقيقية فى السينما.
 وعن فيلمه «يوم للستات» أكد داود أنه لايعلم عنه شيئا، سوى أقاويل أنه سيتم استئنافه بداية الصيف المقبل، نظرا لأن العمل يدور حول حمام سباحة فى حارة شعبية، وهو ما يتطلب الأمر إلى التصوير فى الصيف.
وأضاف أنه لم يصور خلال هذا الفيلم سوى مشاهد محدودة، متمنيا أن يستأنف العمل فى اقرب وقت، خاصة لأنه عمل متميز ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إلهام شاهين، محمود حميدة، أحمد الفيشاوى، وإخراج كاملة أبوذكرى.
وعن فيلمه الآخر «قبل زحمة الصيف» أوضح أنه ينتظر عرض هذا الفيلم، خاصة لانه عمل متميز، ويقدم خلاله شخصية «جناينى» لاول مرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss