صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

وزير الإعلام الكويتى: مصر قلب الوطن العربى النابض والمرجع الكبير لدوله

31 مارس 2015



الكويت - عماد خضر


وزير الإعلام الكويتى الشيخ سلمان الحمود الصباح صرح أن «العالم بأكمله بحاجة إلى تفعيل ميثاق شرف إعلامى لمواجهة آفة الإرهاب»، لافتًا إلى أن «هذا الميثاق يعتبر من الأولويات المهمة خلال المرحلة الحالية والمقبلة خصوصًا مع دخول عصر الإعلام الحديث وما يتسم به من إشعاع وتركيز كبيرين على مختلف القضايا».
ودعا الحمود «وزراء إعلام الدول العربية إلى دعم وتفعيل ميثاق الشرف الإعلامى العربى لمواجهة وسائل الإعلام الداعمة للإرهاب من دون المساس بسقف الحريات»، موضحًا أن «ميثاق الشرف الإعلامى العربى مطروح على جدول أعمال وزراء إعلام الدول العربية».
وعبر عن «أمله فى أن يتم تفعيل هذا الميثاق بشكل كامل فى القريب العاجل»، مؤكدًا أن «التعاون والتنسيق الإعلامى المتبادل بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية متواصل على كافة المستويات الإعلامية والثقافية والفنية وغيرها».
وأشار الحمود إلى أن «مصر هى قلب الأمة العربية النابض والمرجع الكبير للوطن العربى وتحظى بكل الاحترام والتقدير من قبل دولة الكويت»، مهنئًا «أرض الكنانة» بنجاح مؤتمر القمة الاقتصادية العالمية «لمصر المستقبل» والذى انعقد مؤخرًا فى مدينة شرم الشيخ»، وقال: مبروك لأم الدنيا نجاح المؤتمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss