صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 مايو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

وزير الإعلام الكويتى: مصر قلب الوطن العربى النابض والمرجع الكبير لدوله

31 مارس 2015



الكويت - عماد خضر


وزير الإعلام الكويتى الشيخ سلمان الحمود الصباح صرح أن «العالم بأكمله بحاجة إلى تفعيل ميثاق شرف إعلامى لمواجهة آفة الإرهاب»، لافتًا إلى أن «هذا الميثاق يعتبر من الأولويات المهمة خلال المرحلة الحالية والمقبلة خصوصًا مع دخول عصر الإعلام الحديث وما يتسم به من إشعاع وتركيز كبيرين على مختلف القضايا».
ودعا الحمود «وزراء إعلام الدول العربية إلى دعم وتفعيل ميثاق الشرف الإعلامى العربى لمواجهة وسائل الإعلام الداعمة للإرهاب من دون المساس بسقف الحريات»، موضحًا أن «ميثاق الشرف الإعلامى العربى مطروح على جدول أعمال وزراء إعلام الدول العربية».
وعبر عن «أمله فى أن يتم تفعيل هذا الميثاق بشكل كامل فى القريب العاجل»، مؤكدًا أن «التعاون والتنسيق الإعلامى المتبادل بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية متواصل على كافة المستويات الإعلامية والثقافية والفنية وغيرها».
وأشار الحمود إلى أن «مصر هى قلب الأمة العربية النابض والمرجع الكبير للوطن العربى وتحظى بكل الاحترام والتقدير من قبل دولة الكويت»، مهنئًا «أرض الكنانة» بنجاح مؤتمر القمة الاقتصادية العالمية «لمصر المستقبل» والذى انعقد مؤخرًا فى مدينة شرم الشيخ»، وقال: مبروك لأم الدنيا نجاح المؤتمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss