صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنيدى والسقا وكريم وسمية ومنة شلبى الأعلى أجرًا مقابل الظهور فى برامج رمضان

3 اغسطس 2012

كتب : شريف عبد الهادى




لايزال النجوم يبالغون فى الأجور الفلكية التى يصرون على تقاضيها للموافقة على الظهور فى البرامج الرمضانية على الرغم الا زمة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع وأثرت على الإنتاج الدرامى والإعلامى.
 
بعض النجوم لا يهمه فكرة البرنامج الذى سيظهر فيه، لا القناة التى سيعرض بها، ولا المذيع الذى سيحاوره، بقدر ما يسأل أولاً عن السعر الذى سيتقاضاه مقابل الظهور دون أن يبالى بشىء آخر.
 
 
رقم مائة ألف هو الفاصل المشترك بين معظم نجوم الصف الأول إذ يحصل عليه هنيدى وإيهاب توفيق، ومحمد حماقى وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز.
 
وتتقاضى الفنانة سمية الخشاب مبلغ 80 ألف جنيه، وتأتى بعدها الفنانة غادة عبد الرازق التى تتقاضى 70 ألف جنيه.
 
أما المطربون مصطفى قمر وهشام عباس وجنات ومدحت صالح فيتقاضون 50 ألف جنيه، ويحصل حمادة هلال ومحمود العسيلى وأحمد سعد على 30 ألفاً، بينما يحصل كل من سعد الصغير وأحمد فهمى وساموزين وحسام حبيب على أجور تتراوح بين 15 و 25 ألف جنيه.
 
أما منة شلبى، ومى عز الدين، وزينة، فتتراوح أجورهن بين الـ 50 و90 ألف جنيه، وتتراوح أجور كل من انتصار ودوللى شاهين، وإدوارد، ونيكول سابا، وحسن الرداد، وريهام عبد الغفور ما بين 30 و50 ألف جنيه، بينما وصل سعر المطربة التونسية لطيفة إلى 30 ألف دولار، فى حين تراوحت أسعار طلعت زكريا وعمرو مصطفى للظهور ما بين 20 و30 ألف جنيه.
 
يحصل هانى رمزى، على 40 ألف جنيه ومى كساب تحصل على 30 ألف جنيه، فيما تتراوح أجور كل من رامى صبرى، ولؤى، وأمينة، ودياب بين 10 و 25 ألف جنيه.
 
الشريحة الاخيره تضم مها أحمد على 20 ألف جنيه، بينما حصلت الفنانة نشوى مصطفى والفنانة رجاء الجداوى على مبلغ 15 ألف جنيه، أما المطربة زيزى عادل فتحصل على مبلغ خمسة آلاف جنيه.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة

Facebook twitter rss