صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنا شيحة: لا أعرف مصير «قبل الربيع»

30 مارس 2015



كتبت - مريم الشريف


عبرت هنا شيحة عن مدى استيائها من عدم عرض فيلمها الجديد «قبل الربيع» حتى الوقت الحالى، رغم انتهائها من تصويره منذ فترة طويلة.
ونفت معرفتها بسبب تأجيل عرضه أكثر من مرة بعدما كان من المفترض ان يكون خلال شهر يونيو من العام الماضى أعقبها تحديد شهر مارس الجارى لعرضه، موضحة أنها لا تعلم موعدا محددا لعرض الفيلم فى السينما.
مشيرة إلى أن الفيلم تم عرض التريلر الخاص به عبر موقع يوتيوب، خلال شهر نوفمبر من العام الماضى.
ويشاركها فى بطولة «قبل الربيع» عدد كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، حنان مطاوع، ومن تأليف وإخراج أحمد عاطف.
ومن ناحية أخرى، أكدت هنا شيحة أنها لا تعلم موعد عرض فيلمها الآخر «قبل زحمة الصيف»، خاصة انه لا يزال لم يتم الانتهاء من عملية المونتاج والمكساج الخاص به.
واضافت انها تعتبر «قبل زحمة الصيف» أهم خطوة فى حياتها الفنية، لما تقدمه خلاله من دور متميز فى اطار قصة كاملة العناصر لنجاح أى عمل، معبرة عن مدى سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد خان.
وتشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ماجد الكدوانى، أحمد داود، لانا مشتاق، ومن تأليف غادة شهبندر، وفكرة واخراج محمد خان.
ومن ناحية أخرى تواصل هنا شيحة تصوير مشاهدها فى مسلسل «العهد» والذى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين كالفنان آسر ياسين، سلوى خطاب، باسل الخياط، صبرى فواز، كندة علوش، شيرين رضا والمؤلف محمد أمين راضى والمخرج خالد مرعى من ناحية أخرى.
واضافت انها انتهت من تصوير حوالى 40% من مشاهدها فى المسلسل، معبرة عن مدى تفاؤلها بنجاح هذا العمل وخاصة لتضمنه قصة ذات قيمة وفى نفس الوقت لانه يضم مجموعة متميزة وكبيرة من الفنانين، حيث انه عمل بطولة جماعية وهو ما يؤدى الى زيادة من نسبة مشاهدة اى عمل فنى.
اما عن مسلسلها الآخر «البيوت أسرار» قالت هنا انها تواصل الفترة الحالية تصوير مشاهدها فى المسلسل فى المنصورية، وتشارك فى بطولته مع ايتن عامر وشيرى عادل، كريم قاسم، بيومى فؤاد وفكرة محمد امين راضى واخراج كريم العدل.
واضافت ان المخرج كريم العدل قرر تكثيف المشاهد بالعمل، لعرضه خلال الفترة المقبلة على احدى القنوات المشفرة، بعيدا عن شهر رمضان.
مؤكدة أنها سعيدة بعرضه خارج المارثون الرمضانى خاصة لانه عمل ينتمى الى دراما ذات الحلقات الطويلة من ناحية ولمشاركتها فى رمضان بمسلسلها الآخر «العهد» من ناحية أخرى، وذلك منعا لتشتيت المشاهد.
وعن ظهورها مع ابنيها آدم ومالك خلال الفترة الأخيرة فى أكثر من مناسبة اوضحت انها تحرص على التواجد بالقرب من ابنائها قدر استطاعتها، خاصة انها تفتقدهما لوقت طويل أثناء انشغالها بأعمالها الفنية، وهو ما يتطلب تواجدها فترات كبيرة خارج المنزل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss