صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«لطيفة» تتخلى عن «الضاهر» من أجل «ماذا لو»

30 مارس 2015



كتبت - آية رفعت


اختارت التونسية لطيفة أن يكون أول ظهور لها فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل من إنتاج عربى ضخم، حيث تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة البدء فى تصوير أولى بطولاتها الدرامية بمسلسل «ماذا لو» للكاتبة فجر السعيد، وقالت لطيفة أنها ستظهر خلال الأحداث بدور فتاة مصرية وتدور أحداث العمل حول المشاكل الاجتماعية التى تواجه الأسرة العربية على أن يشارك به عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب وستفوق عدد حلقاته الـ60 حلقة فى الأغلب.
وأكدت لطيفة إنها سعيدة بالمشاركة فى عمل عربى ضخم خاصة وإنها تقدم شخصية المصرية وذلك تأكيدا على عشقها لمصر ولأهلها حيث تعتبرها بلدها الثانى. وبتوقيعها عى العمل تكون لطيفة قد تخلت بشكل كامل عن مسلسل «الضاهر» الذى كان من المقرر أن تلعب بطولته مع الكاتب تامر عبدالمنعم.
وعن أسباب اعتذارها عن «الضاهر» قالت لطيفة إنها عندما وافقت على العمل بشكل مبدئى كانت القصة مجرد معالجة وشدت انتباهها خاصة أنها تتطرق لحياة يهود مصر وما عانوه كما أن هذا الأمر كان مسكوتًا عليه وسيثير جدلاً واسعًا عند عرضه، لكنها عندما قرأت سيناريو الحلقات الأولى وجدت أنه لن يكون كما تتوقعه أو بنفس القوة مما دفعها للتنازل عن الفكرة وتقديم الاعتذار عنها، مشيرة إلى أن هذه تعد أولى تجاربها الدرامية ويجب أن تكون بقدر التحدى وإلا لن تكون لها أية أهمية.
ومن جانب آخر يستعد أكثر من مطرب آخر لخوض تجربة البطولة الدرامية لأول مرة وعلى رأسهم الفنانة شيرين التى بدأت بالفعل فى تصوير مسلسلها «طريقى» للكاتب تامر حبيب والذى تدور أحداثه حول مشوار صعود كإحدى المطربات والعواقب التى تحدث لها نظير شهرتها. كما تعاقد المطرب اللبنانى رامى عياش على بطولة أول أعماله فى التمثيل من خلال مسلسل «أمير الليل» الذى سيشاركه بطولته الفنان أمير كرارة.
كما قرر المطرب هيثم سعيد خوض أولى تجاربه فى الدراما أيضا من خلال المسلسل اللبنانى «عشق النساء» والذى أوشك على الانتهاء من تصويره حيث أكد انه دور جديد عليه وأنه سعيد بالمشاركة فى الأعمال التى تدعم كل توجهات العالم العربى أنها تحقق الكثير من الشهرة وتوسيع لجمهور الفنان.. يأتى هذا المسلسل بعد نجاح أول أدوار سعيد فى السينما من خلال فيلم «لمح البصر» أمام الفنان حسين فهمى.
ومن جانبه يخوض المطرب الشعبى دياب دور جديد بمسلسل «حوارى بوخاريست» حيث يظهر كضيف شرف ضمن احداث العمل الذى يقدم له اغانى التيتر. وكذلك المطرب هيثم شاكر الذى يظهر أيضا ضمن أحداث «بعد البداية» مع الفنان طارق لطفى ودرة.
أما الفنان مجد القاسم فقد أكد انه سيخوض أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل سيكون بحلقات منفصلة متصلة بحيث تحمل كل حلقة مشاكل اجتماعية مختلفة لكنه ينتظر انتهاء كتابته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss