صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«آسر ياسين» خارج «شم النسيم»

29 مارس 2015



كتبت - آية رفعت
انتهى آسر ياسين من تصوير أكثر من 90% من مشاهده بفيلم «من ضهر راجل»  الذى من المقرر طرحه بدور العرض فى موسم الصيف المقبل، حيث يتبقى لفريق العمل ما يقرب من أسبوعين على انتهاء التصوير الذى يدور حاليا بديكور الحارة داخل استوديو السبكى، ويعمل المخرج كريم السبكى حاليا على انهاء المشاهد المتبقية للعمل بدون آسر الذى حصل على إجازة للتفرغ لدوره بمسلسل «العهد» الذى سيخوض به السباق الرمضانى بعد غياب لمدة عامين.
وحسبما أكد المؤلف محمد أمين راضى أن ياسين قد انهى أغلب مشاهده بالفيلم قبل فترة طويلة من تصويره للمسلسل مما لا يؤثر على مواعيد التصوير أو تداخلها. نافيا ما تردد حول تسبب آسر فى تأجيل عرض الفيلم فى موسم أعياد شم النسيم المقبل بسبب تعطيل التصوير وتوقفه لأكثر من مرة، مؤكدا ان المنتج أحمد السبكى منتج العمل لم يحدد موعدا نهائيا لعرض الفيلم والموعد سوف يحدد بناء على انتهاء المخرج من ايام التصوير وحساب مدة عملية المونتاج.
ويظهر ياسين ضمن أحداث العمل فى دور ملاكم من حارة شعبية مما تطلب منه تدريبات مكثفة والاستعانة بمدرب متخصص لأداء الدور بشكل مناسب ويشاركه بطولة العمل ياسمين رئيس ومحمود حميدة وشريف رمزى ووليد فواز.
ومن جانب آخر انتهى ياسين من تصوير ما يقرب من ثلث مشاهد مسلسله «العهد» الذى بدأ به منذ ما يقرب من شهر باستوديو مصر بمنطقة المريوطية. ويتكتم فريق العمل تفاصيل المسلسل الذى سيحمل طابع الشعوذة والرعب والتشويق، بحيث تدور احداثه حول ساحرة تنتقل للعيش بإحدى القرى وما سيحدث من إيمانهم بسحرها. ويشارك ببطولة العمل غادة عادل وكندة علوش وصبرى فواز وسلوى خطاب وهنا شيحة والمغربية ميساء مغربي، والعمل من انتاج طارق الجناينى وإخراج خالد مرعى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss