صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

فن

استبعاد «مايا» من «ضرب نار»

27 مارس 2015



كتبت - سهير عبدالحميد


قال السيناريست محمد الباسوسى أن مسلسل «ضرب نار» تم حل أزمته مؤخرًا بعد تأجيل أربع سنوات بسبب الأزمة المالية حيث دخل كشريك مع مدينة الإنتاج الإعلامى وبالفعل تم بدء التصوير السبت الماضى بشوارع مدينة الإنتاج الإعلامى وتم الاستقرار على الفنانين الشباب: إيمان العاصى وبشرى وأحمد فلوكس وشريف خير الله ومجموعة من ضيوف الشرف منهم سميحة أيوب وفاروق فلوكس وعزت أبو عوف وسوسن بدر ونورهان.
وأشار الباسوسى إلى أن قصة المسلسل بعيدة تمامًا عن السياسة والأحداث التى مرت بها مصر خلال السنوات الماضية فموضوعه اجتماعى يدور فى الفترة من 2005 وحتى 2010 يتناول الصراع بين الشخصيات السياسية التى تواجدت فى مصر قبل الثورة من خلال النزاع بين عائلتين من كبار العائلات الموجودة فى مصر وهؤلاء الأشخاص معروفين جدًا للجمهور لما لهم من شهرة وتاريخ نافيًا أن يكون تم إجراء أى تعديلات على أحداث المسلسل خاصة.
وأضاف الباسوسى أنه مصمم على استكمال التصوير على قدم وساق حتى يلحق بالعرض الرمضانى خاصة أن تصوير المسلسل بدأ متأخرًا.. معروف أن مسلسل «ضرب نار» كان مرشح لبطولته مايا دياب ومحمد رجب واللبنانية نور لكنهم اعتذروا بسبب بعد توقف المسلسل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
علاقات تاريخية بين مصر والجزائر
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
دعم دول حوض النيل

Facebook twitter rss