صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الخبز» توفر 200 مليون جنيه.. و3 «أفران» جديدة

26 مارس 2015



بنى سويف - مصطفى عرفة
والغربية - محمد جبر

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أن منظومة الخبز نجحت فى توفير 200 مليون جنيه سنويا على مستوى محافظة بنى سويف وأن الوزارة تواصل استعداداتها بالتعاون مع الزراعة لاستيراد لحوم حية ومبردة من الصومال والسودان لاستقبال شهر رمضان وتخفيض أسعار الكثير من السلع لتكون فى متناول المستهلك وفتح منافذ جديدة للمجمعات الاستهلاكية ومعارض بيع السلع الغذائية والاستهلاكية فى عواصم المراكز.
وأكد الوزير تطبيق منظومة جديدة للقضاء على أزمة البوتاجاز سيتم تنفيذها بالتنسيق مع وزارة البترول منوهًا إلى أن هناك تنسيقًا مع الحكومة لفتح القيد للمواليد للحصول على المقررات التموينية دون التقيد بالسن وتشغيل الخط الساخن 19280 لتلقى شكاوى المواطنين. وأشار حنفى خلال تفقده لفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بمدينة بنى سويف إلى أن سياسة الوزارة تعتمد على تنمية التجارة الداخلية من خلال إقامة أكبر قدر ممكن من المناطق التجارية لدفع عجلة الاقتصاد القومى وخلق مجتمعات ضخمة تضم كل المجالات والأنشطة التجارية ما سيكون له الأثر الأكبر فى الحد من مخاطر التقلبات السعرية وما سيتبعه ذلك من توفير فرص عمل جادة وحقيقية.
فيما وافقت اللجنة العليا للمخابز المستجدة بمحافظة الغربية برئاسة المحافظ أمس الاربعاء على منح موافقات مبدئية لإنشاء 3 مخابز بلدية جديدة والسير فى إجراءات تراخيصها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss