صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

فن

«رزق»: «لحيتى» ليست لها علاقة بـ«الإخوان»

26 مارس 2015



قال أحمد رزق إنه يستعد خلال الأيام المقبلة للبدء فى تصوير دوره فى مسلسل «رشيد عارف اسرار» والذى يشارك فى بطولته بجانب أحمد صفوت ونور اللبنانية، وذلك بعد أن توقف مسلسله «تجميعه غلط» بسبب عدم الانتهاء من كتابة سيناريو العمل الذى كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل.
وأضاف رزق إن حسام صبرى مؤلف العمل قد عرض عليه فكرة العمل وانجذب لها تماما لأنها تدور فى إطار درامى مثير على غرار الأعمال الغامضة التى حققت نجاحات كبيرة الاعوام الماضية، ورفض رزق الافصاح عن تفاصيل دوره كاملا واكتفى بأنه سيجسد دور طبيب تدور حوله الكثير من الشبهات.
وتابع أنه اختار هذا العمل خصيصا ليبتعد به عن الكوميديا التى تعود على تقديمها طوال الفترات الماضية وتمنى رزق أن يحقق العمل النجاح المتوقع له خاصة أن مفاجأته جذابة للجمهور.
وعن إطلاق لحيته فى الفترة الماضية بسبب فيلمه الجديد «الليلة الكبيرة»، نفى رزق أن نكون اللحية لها علاقة بتجسيد إحدى قيادات جماعة الإخوان المسلمين، موضحا أنه يجسد دور أحد البائسين فى المولد والذى يطلق عليه البعض اسم «المجذوب».
ويشارك فى بطولة «الليلة الكبيرة» مجموعة كبيرة من الفنانيين منهم: «سميحة أيوب، خالد الصاوى، سوسن بدر، نيللى، صبرى فواز، محمود الجندى، أحمد بدير، ياسر جلال، دنيا سمير غانم، أحمد رزق، علاء مرسى، منة عرفة، جومانا مراد، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز»







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
كورنيش المنيا مصيف «الصعايدة»

Facebook twitter rss