صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ليلى: «مذيع العرب» وراء غيابى عن دراما رمضان

25 مارس 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
تتواجد حاليا ليلى علوى بالعاصمة اللبنانية بيروت من أجل التحضير لبرنامجها الجديد «مذيع العرب» الذى تشارك فى لجنة تحكيمه مع الإعلامى اللبنانى طونى خليفة والمذيعة منى أبوحمزة ومن المقرر أن يعرض قريبا على ثلاث قنوات فضائية.
ليلى فى اتصال تليفونى» عبرت عن سعادتها بهذه التجربة وقالت: يساهم برنامج «مذيع العرب» فى اكتشاف وجوه جديدة فى مجال التقديم التليفزيونى ويعتبر هذا أول برنامج مصرى وعربى لاختيار وجوه إعلامية جديدة وأن اختلاف فكرته هو ما دفعنى للموافقة عليه خاصة أن معظم البرامج الموجودة على الساحة تركز أكثر على اختيار المواهب فى الغناء والتمثيل وأقوم الآن أنا ولجنة التحكيم باختيار المتسابقين الذين سيدخلون التصفيات.
وأضافت ليلى أنها ستعود للقاهرة فى الرابع والعشرين من مارس الجارى لإعلان تفاصيل البرنامج فى مؤتمر صحفى مع قناة الحياة وباقى لجنة التحكيم.
وعن مشاركتها فى الموسم الرمضانى المقبل أكدت ليلى أنها اختارت الحصول على إجازة من الدراما هذا العام خاصة بعد انشغالها بالتحضير لبرنامج «مذيع العرب» الذى سيستمر خلال الشهور المقبلة ولن يكون هناك وقت لتصوير عمل درامى لرمضان خاصة أن الوقت ضيق نافية أن تكون قد تعاقدت على مسلسل «حنان» مع المخرج خالد الحجر الذى سبق أن تعاونت معه فى آخر عملين لها على شاشة التليفزيون وهما «فرح ليلى» و«شمس» فى المواسم الرمضانية السابقة مؤكدة أن هذين العملين من المسلسلات المهمة فى مشوارها لأهمية القضايا التى تم تناولها خلالهما.
وأشارت ليلى إلى أنها عقب انتهائها من برنامج «مذيع العرب» ستبدأ التحضير لعمل سينمائى جديد وتعتبره بمثابة مفاجأة للجمهور خاصة أنها بعيدة عن الشاشة الفضية منذ سنوات حيث تعمل الآن على قراءة السيناريو الآن لتحديد ملامح الشخصية التى تجسدها.
على جانب آخر أكدت ليلى علوى على اعتزازها بالتكريم الذى حصلت عليه مؤخرا من مهرجان الأقصر للسينما الافريقية معتبرة هذا التكريم له مذاق خاص لأن التكريم فى حد ذاته مؤشر لأى فنان و دليل على السير فى الاتجاه الصحيح، ومسئولية كبيرة لأنه يحتاج منه دائما أن يكون عند حسن ظن جمهوره.
وقالت ليلى: فخورة بالمستوى الذى ظهر به المهرجان الآن فى دورته الرابعة حيث نجح فى اجتذاب عدد كبير من الأفلام الإفريقية المتميزة، وأصبح بوابة حقيقة لهذه الأفلام فى مصر، وجسرا ثقافيا وفنيا بين القارة الإفريقية ومصر.
وعن دعمها للمؤتمر الاقتصادى بنشر صور لها ومكتوب عليها «استثمر فى مصر» أكدت ليلى أن مؤتمر مصر الاقتصادى بداية حقيقية وقوية لمصر الجديدة ومصر المستقبل ويجب علينا جميعا دعم هذا المؤتمر وتشجيع كل نوافذ الاستثمار على المجىء إلى مصر من أجل غد أفضل مشيرة إلى أن تسهيل الحكومة لقوانين الاستثمار يسهم بقوة فى عودة الاستثمار لمصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss