صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

يسرا: لن أغنى للمؤتمر الاقتصادى لأن نجاحه أكبر من كل الأعمال

24 مارس 2015



كتبت - سهير عبدالحميد


نفت يسرا  تجهيزها لأى عمل غنائى خلال الفترة المقبلة عن المؤتمر الاقتصادى لكن فى الوقت ذاته هى سعيدة بالنجاح المدوى الذى حققه الذى يثبت أن مصر مستمرة فى طريقها وتسير بخطى ثابتة رغم أى صعوبات أو أشخاص يريدون أن يعطلوا مسيرة هذا الوطن.
وقالت يسرا نجاح المؤتمر الاقتصادى أكبر من أى عمل فنى يصف هذا النجاح سواء من خلال أغنية أو فيلم أو مسلسل ومهما قدمنا من أعمال فلن نكون على قدر هذا الحدث العظيم.
وأشارت يسرا إلى أنها شاركت مؤخرًا فى حضور فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية التى تحرص على التواجد فيه كل عام تشجيعا للسياحة والسينما وهذه الدورة يتم تكريم عدد من أصدقائى الفنانين وعلى رأسهم ليلى علوى  بجانب أنه ملتقى فنى لعدد من السينمائيين المصريين والأفارقة الذين يشاركون بأفلامهم وهذا كله يصب فى مصلحة السينما المصرية وأتمنى أن يكون هناك مهرجان فنى لكل محافظة فى مصر ومثلما يوجد مهرجان للأقصر والإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية يكون هناك مهرجان للمحافظات الأخرى.. وأضافت يسرا: أحرص على حضور مهرجانات بلدى حتى فى حالة عدم تكريمى.
وعن فيلمها الجديد مع تامر حبيب ومنه شلبى قالت يسرا: لا جديد بالنسبة لـ«أهل العيب»  فالفيلم كتبه تامر حبيب منذ فترة وقررنا تأجيل التحضير له فى الوقت الحالى خاصة أنه مشغول بكتابة مسلسل «طريقى» لشيرين عبدالوهاب ومنه مشغولة بتصوير مسلسلها الرمضانى «حارة اليهود» وقد نبدأ التحضير له بعد عيد الفطر بجانب أن لدى أكثر من سيناريو أقرأها لكى أعود للسينما. ومعروف أن يسرا غائبة عن شاشة السينما منذ ثلاث سنوات وكان آخر أفلامها هو «جيم أوفر» الذى قدمته مع مى عز الدين وعزت أبوعوف وإخراج أحمد البدرى وانتاج محمد السبكى.
 وعن غيابها عن الموسم الرمضانى المقبل  قالت يسرا إنها تفضل أن تحصل على استراحة قصيرة رمضان المقبل وهذا لأول مرة يحدث منذ سنوات طويلة ألا يكون لديها عمل رمضانى خاصة أن الجمهور اعتاد على وجودها فى رمضان وأنها  تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل «سرايا عابدين»  مطلع إبريل المقبل عقب انتهاء عرض الجزء الأول الذى يعاد عرضه الآن على إحدى القنوات الفضائية وأنها ستكتفى به خلال الفترة المقبلة خاصة بعد المجهود الذى بذلته فى تصوير المسلسل لمدة عامين
 وأشارت إلى أنها اعتذرت مؤخرا عن بطولة مسلسل «عكس اتجاه» مع المنتج جمال العدل الذى تربطه بها صداقة قوية والمخرجة مريم أحمدى حيث وجدت أن هناك بطئًا فى التنفيذ مما جعلها تعتذر عن المسلسل بالكامل.
على جانب آخر تم تكريم يسرا مؤخرا فى مركز «هيا» الثقافى بعمان وقامت بتكريمها الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى الملك عبدالله وذلك بمناسبة عيد الأم.. وقالت أن الملكة رانيا نشرت صوراً تجمعهما على موقع التواصل الاجتماعى. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss