صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كاريكا مع «حريم السلطان» و«ألفت» تتحدث عن «الفاروق عمر»

1 اغسطس 2012

كتب : محمد سعيد هاشم




 

 

رغم هدوء الوضع فى أكثر الخيم الرمضانية هذا العام، فأن بعضها شهد نشاطا من بعض الفنانين الذين حرصوا على السهر مع أصدقائهم فى أجواء مليئة بالمرح والضحك والنميمة.

ففى خيمة «صن سيتى» شهدت حضور عصام كاريكا مع عدد من صديقاته المقربات اللاتى دعاهن على السحور بعد أن قام بتقديم فقرته الغنائية هناك وكانت طاولته لافتة للنظر لأنه كان الرجل الوحيد على الطاولة والباقى نساء، وتلقى السخرية من بعض الموجودين فى الخيمة الذين قال بعضهم على النساء اللاتى معه (حريم السلطان) تقليدا للمسلسل الذى كان يعرض على قناة «الحياة». كما شهدت خيمة «سيدى عمر» دعوة محمد فؤاد لعدد من أصدقائه المقربين على السحور وقد حضر السحور جميع أصدقاء فؤاد من خارج الوسط الفنى وكذلك ابنه عبد الرحمن وتذكر فؤاد ذكريات الصداقة وبعض المواقف الطريفة التى حدثت له ولم يتواجد من الوسط الفنى إلا الشاعر الغنائى أمير طعيمة وبعد السحور ذهب فؤاد مع أصدقائه للعب مباراة كرة قدم فى استاد القاهرة حيث اعتاد فؤاد على اللعب فيه.

 

كما أقامت ألفت إمام دعوة سحور لعدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفنى وخارج الوسط داخل خيمة «السرايا» بالزمالك وتحدثت ألفت عمر مع أصدقائها عن تجسيدها لدور زوجة عمر بن الخطاب فى مسلسل «الفاروق عمر» وأيضًا عن رأيها فى عدد من المسلسلات وكان أبرز الحضور الفنان إيهاب توفيق ومى كساب وماجد المصرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss