صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«دنيا»: خايفة من «فيلم هندى»

20 مارس 2015



كتبت - نسرين علاء الدين


قالت دنيا سمير غانم إنها تبدأ تصوير المشاهد الاولى من مسلسلها الجديد «فيلم هندى» الاسبوع المقبل، مضيفة إلى أنها ستبدأ تصوير المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة والسادس من اكتوبر.
وذكرت دنيا أنها تشعر بقلق شديد بسبب جرعة الكوميديا المكثفة المتواجدة فى سيناريو العمل، خاصة ان العمل يجمعنى بوالدى سمير غانم والذى اعتبره حوت كوميديا.
وأكدت دنيا ان السبب فى تأجيل بدء تصوير المسلسل هو التعديلات التى اجريناها على السيناريو اكثر من مرة، الى جانب انشغال المخرج معتز التونى بتحضير العمل واماكن التصوير وفريق العمل الذى يضم والدى وسامى مغاورى، والمسلسل من انتاج شركة روزناما للانتاج الفنى.
واشارت دنيا الى ان مشروعها الدرامى مع الثلاثى هشام ماجد وشيكو واحمد فهمى لا يزال قائما لكن تم تأجيله لأنه لا يزال فى مرحلة الكتابة.
من ناحية اخرى، قالت دنيا إنها تنتظر بشغف عرض الحلقة الاولى من برنامج اكتشاف المواهب «اكس فاكتور» لترصد ردود افعال الجمهور حول اولى تجاربها فى لجان التحكيم، مشيرة الى أنه جمعها بلجنة التحكيم العديد من اللحظات الطيبة والجو العام للتصوير كان يشير الى موسم قوى من البرنامج والمواهب الرائعة.
 وأضافت انها تدرس الظهور فى مشاهد قليلة مع احمد مكى فى الجزء الخامس من مسلسلها «الكبير اوى» حيث لا تتعدى مشاهدها خمسة مشاهد مجاملة لأحمد مكى وحرصا على شخصية «هدية» التى تعشقها وقدمتها على مدار اربع سنوات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss