صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

ندعم «التربية والتعليم» من «الألف» لـ«الياء»

19 مارس 2015



وسط مظاهر من الفرح والسرور استقبل أهالى قرى رحيل والصعايدة والخالدية بمحافظة الفيوم اللواء  توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية للقوات المسلحة، ومحافظ الفيوم ومدير الأمن ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أثناء زيارتهم لبعض المدارس بالقرى الأكثر احتياجا.
وتفقد قائد المنطقة المركزية محطة رفع الصرف الصحى بقرية الخالدية بتكلفة 17 مليون جنيه شاملة خطوط الطرد والتى تمتد لمسافة 4 كيلو مترات وينتهى العمل بها خلال 90 يوما، مستمعا إلى شرح عن المحطة من العميد أحمد غراب المشرف على المشروع من إدارة سلاح المهندسين.
وقال قائد المنطقة المركزية إن القوات المسلحة لا ينصب دورها على الدفاع العسكرى ولكنها تساهم فى نهضة المجتمع وإعداد جيل مسلح بالعلم ومفعم بحب الوطن حتى يستطيع مواجهة التحديات العالمية وأن ذلك لن يتأتى إلا من خلال التعلم الجيد، فضلا عن تطوير العديد من المدارس بمحافظة الفيوم من حيث مدها بالأدوات المدرسية من خلال ماكينات تصوير وكشاكيل مدرسية وتوزيع سيديهات على تلاميذ المدارس الابتدائية تبين لهم كيفية التضحية من أجل الوطن بالإضافة إلى تطوير شبكات الصرف الصحى وتزويد المدارس بلمبات الإنارة والمراوح وإعادة تركيب شبابيك بعيدة عن الزجاج حتى لا يصيب التلاميذ بجروح.
وأوضح رئيس المنطقة العسكرية أن القوات المسلحة تتبنى العديد من القرى بمراكز إطسا وأبشواى وسنورس ويوسف الصديق مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يضع الفيوم فى مقدمة اهتماماته من حيث تطوير قرارها لدفع عجلة التنمية داخل القرى المصرية.
من جانبه أكد محافظ الفيوم أن القوات المسلحة تلعب دورا مهما فى تطوير المنظومة التعليمية خاصة القرى الأكثر احتياجا بالإضافة إلى مساهمتها فى تطوير نظم الصرف الصحى بالعديد من قرى الفيوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss