صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

فصل النت وإغلاق المصنع علي عمال الوطنية «للحديد» فتناولوا الإفطار والسحور داخله

31 يوليو 2012

كتب : حسن ابو خزيم




 

تقدم عمال الشركة الوطنية للصناعات الحديدية بمدينة 6 أكتوبر بشكوي إلي وزير القوي العاملة احتجاجا علي قيام صاحب المصنع بإغلاقه في وجه العمال البالغ عددهم نحو 1200عامل منذ الأربعاء الماضي حيث قام مسئولو المصنع مساء أمس الأول بفصل وصلات النت عن العمال بعد معرفتهم بتواصل العمال مع وسائل الاعلام حيث لاقي الخبر الذي نشرته جريدة «روزاليوسف»  قبولا لدي العمال بعد تقديم الشكر للجريدة والوقوف مع اصحاب الحق علي حد تعبير العمال.

 

وقال أشرف صبحي أمين اللجنة النقابية بالشركة في تصريح خاص: إن أعضاء اللجنة برئاسة عمرو أنور رئيس النقابة سلموا ناهد العشري وكيل وزارة القوي العاملة بمدينة نصر صورة من الشكوي توضح تعسف مسئولي الشركة نتيجة إغلاق المصنع علاوة علي فصل 10 عمال من أعضاء اللجنة النقابية والعمال بعد التحقيق معهم بالشئون القانونية بسبب التظاهر والإضراب عن العمل.

 

وشملت الشكوي المطالبة باعلان حوافز المصنع وتوزيعها علي العمال علاوة علي الاحتجاج ضد مكتب العمل بمدينة 6 أكتوبر لعدم انصاف العمال واتهموه بالتواطؤ مع صاحب العمل.

 

وأشار أشرف إلي أن العمال لم يغادروا المصنع ليلا خوفا من تشريدهم وتناولوا وجبة الإفطار والسحور داخل المصنع وعملوا 3 ورديات بالمصنع نتيجة سفر بعض العمال إلي الفيوم وبنها والمنوفية.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss