صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ناصر عبدالرحمن: السياسة عطلت عملى مع «خالد يوسف»

19 مارس 2015



قال السيناريست ناصر عبدالرحمن أنه قام بتحويل فيلم «أرض النعام» الذى كان من المفترض أن يقدمه مع المخرج خالد يوسف إلى مسلسل تليفزيونى  من 30 حلقة لأنه منذ عام 2010 لا يستطيع تقديم أى عمل سينمائى ولا يعرف السبب الفعلى لذلك وهذا دفعه للتركيز على كتابة الأعمال الدرامية فى الفترة الأخيرة حيث قدم اولى تجاربه  التليفزيونية فى رمضان الماضى من خلال مسلسل «أبوهيبة فى جبل الحلال» مع محمود عبدالعزيز الذى كان فى الأصل فيلماً سينمائياً وحوله لعمل درامى أيضا.
وقال ناصر: أعكف الآن على كتابة الحلقات العشر الأخيرة لمسلسل «أرض النعام» الذى ستخرجه غادة سليم ويقوم ببطولته مجموعة من الفنانين منهم روبى ورانيا يوسف وأحمد زاهر وأحمد مالك حيث سيبدأ تصويره الأسبوع القادم وسيشارك فى الموسم الرمضانى القادم.
وتابع عبدالرحمن قائلا: قصة المسلسل تدور حول فكرة واحدة وهى أن هناك وجه شبه كبير بين ابطال المسلسل والنعام الذى يدفن رأسه فى الرمال لكى يبحث عن الطعام ونفس الحال لأبطال «أرض النعام» الذين يضعون رءوسهم فى «الوحل» من أجل لقمة العيش وأنهم يعيشون على حافة الجوع.
وأشار عبدالرحمن إلى أن انشغاله  بكتابة «أرض النعام» جعله يوقف كتابة أى مشروع اخر حيث لم يبد اى رأى بشأن كتابة الجزء الثانى من مسلسل «حدائق الشيطان» للسيناريست الراحل محمد صفاء عامر والذى يقوم المنتج أحمد الجابرى والمخرج حسنى صالح بالتحضير له الآن.
وعن تأجيل مشروعاته السينمائية مع المخرج خالد يوسف  ومنها فيلم «الشارع لنا»  قال عبدالرحمن أن انشغال خالد يوسف بأحوال السياسة سبب توقف هذه المشاريع بجانب أن هناك العديد من سيناريوهات الأفلام تملئ درج مكتبه ولا يسطيع تقديمها ليس فقط مع خالد يوسف وإنما مع مخرجين آخرين والسبب هو حال  السينما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss