صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«نهال» مذيعة فى «عنبر الستات»

18 مارس 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
قالت نهال عنبر إنها بدأت تسجيل أولى حلقات برنامجها الجديد «عنبر الستات» الذى تخوض به أولى تجاربها فى مجال تقديم البرامج وهو اجتماعى يهدف لتقديم المساعدات للفئات التى تحتاج الرعاية وأنها سجلت أربع حلقات فى دور رعاية مسنين وبعض مراكز الإدمان وبعض أولاد الشوارع  ومن المفترض أن تذاع أولى حلقاته أول ابريل على قناة العاصمة.
وعبرت نهال عن سعادتها بهذه التجربة لحبها للعمل الاجتماعى ومساعدة الآخرين وأنها عندما كانت عضوة فى مجلس نقابة الممثلين كانت تهتم بتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية لأعضاء النقابة المحتاجين مشيرة إلى أنها لم توافق على تقديم هذا البرنامج من أجل «المنظرة» أو البحث عن المال.
وأشارت نهال إلى أنها تعاقدت مؤخرا على المشاركة فى فيلم «بنى آدم» مع عدد من الفنانين منهم هدى كرم وخالد أبوالنجا وزكى فطين عبدالوهاب وإخراج أحمد علام حيث يتناول مشاكل ذوى الاحتياجات الخاصة وتجسد هى خلال الأحداث أما لشاب معاق لكنه يتحدى إعاقته ويصبح بطلا فى السباحة.
وقالت: وافقت على هذا الفيلم لأنه لا يوجد اهتمام بهذه النوعية من الأعمال التى تهتم بمشاكل هذه الفئة الأولى بالرعاية.
وأضافت عنبر أنها ستشارك فى رمضان المقبل بمسلسل «مولانا العاشق» مع مصطفى شعبان وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبولبن حيث تجسد شخصية جديدة عليها تماما وهى لسيدة شعبية صاحبة قهوه بلدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss