صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

منع التلاعب فى السلع لوصول الدعم لمستحقيه

17 مارس 2015



 الشرقية - عماد المعاملى


فى إطار التأكد من مدى  التزام العاملين بالقيام بالمهام المنوطة بهم، وواصل محافظ الشرقية جولاته المفاجئة على المرافق الخدمية بمركزى الزقازيق وأبوحماد.
وقرر المحافظ إحالة مدير الوحدة الصحية بقرية «العباسة» مركز أبوحماد، ومشرف النظافة بالوحدة المحلية بقرية «شوبك بسطا» مركز الزقازيق للتحقيق، حيث اكتشف تشغيل طابق واحد بالوحدة الصحية وتعطيل طابقين آخرين، رغم احتوائهما على غرفة عمليات وحضانات للأطفال المبتسرين، فضلا عن تدنى مستوى الخدمة الطبية وعدم تواجد الأطباء والعاملين رغم توقيعهم بدفاتر الحضور والانصراف،  وكذلك تراكم أكوام القمامة بشوارع القرية الثانية.
 وتفقد المحافظ محطة تعبئة اسطوانات البوتاجاز بمركز أبوحماد، وتابع عمليات ملئها بالغاز، مشددا على الالتزام بالأوزان المقررة، وضرورة تواجد مفتشى التموين بصفة دائمة، لمتابعة ذلك والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، ومنع التلاعب فى هذه السلعة التى تمثل أهمية كبرى للمواطنين.
 وزار المحافظ مشروع المزارع السمكية بمنطقة «العباسة» وأبدى استياءه من إهمال تنميته وتطويره، حتى تحول جزء كبير منه إلى أرض جرداء، يملأها البوص والهيش، وقرر المحافظ تشكيل لجنة لرفع مساحتها على الطبيعة، وتوضيح المستغل منها. منعا من إهدار المال العام.
 وأوقف محافظ الشرقية عملية انشاء مبنى على أرض زراعية، يقوم بها أحد الأشخاص بزمام قرية «بهنباوي» مركز الزقازيق، حيث استدعى المحافظ رئيس الوحدة المحلية ومدير الجمعية الزراعية المختصين، محذرا من أنه سيوقع جزاءات رادعة، على كل من يتهاون فى التصدى للتعديات على الرقعة الزراعية.
وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية، بالتواجد فى عملهم أيام العطلات والإجازات الرسمية، لمنع التعديات على الأراضى الزراعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى

Facebook twitter rss