صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

منظمة سويسرية: «الإخوان» فشلت فى تشويه سمعة مصر بـ«جنيف»

15 مارس 2015



كتب- إبراهيم جاب الله
بعد فشل كل محاولاتهم للتأثير على المؤتمر الاقتصادى قامت الجماعة الإرهابية بعقد ندوة نادى الصحافة السويسرى بجنيف.
أكد أيمن نصرى المدير التنفيذى للمنظمة المسكونية لحقوق الإنسان والتنمية، منظمة سويسرية، أن جماعة الإخوان، فشلت أمس فى مخططهم لتشويه سمعة مصر أمام المجتمع الدولى بالتزامن مع انعقاد المجلس الدولى لحقوق الانسان.
وقال «نصري»: إن ما يعرف بالمجلس الثورى المصرى بالتعاون مع جمعية العدالة لمصر والمرصد العربى لحرية الإعلام والتعبير التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية نظما ندوة تحت عنوان: «حرية التعبير والرأى».
وشارك فى الندوة مها عزام رئيسة المجلس، وأسامة رشدي، وتوبى كيدمان محام إنجليزي، وقطب العربي، وأحمد البكرى ومحمد جمال هلال.
أوضح  أن المنظمين  حرصوا على عدم الإعلان عن الندوة وجعلوها ندوة سرية دعوا فيها أنصارهم ومؤيديهم وقناة الجزيرة دون تسجيل أى حضور من المنظمات الدولية أو البعثات الدبلوماسية، وقاموا بكل التدابير لمنع حضور أي من المصريين المقيمين فى جنيف، وبالفعل تم منعهم بالقوة، حتى تترك لهم كامل الحرية والمساحة لشن هجوم على مصر من خلال قناة الجزيرة المشبوهة دون أى رد أو عرض وجهة نظر مخالفة لما يدعونه عن مصر.
كما حرصت مها عزام على الهجوم على مصر من خلال توجيه رسالة تحث فيها الدول المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى على عدم المشاركة فى دعم مصر فى ظل الحكم العسكري، كما زعمت.
 وأكدت على مقابلتها مع بعض الوفود والبعثات الرسمية للتحريض ضد مصر، وأنها على استعداد لتكرار هذه المحاولات مهما كلفها الأمر.
وأكد «نصري» فشل هذه المحاولة لتشويه سمعة مصر، وفشلت كل محاولاتهم من قبل، وأن هذه الندوة لم تحقق المرجو منها، وقد جلسوا فى القاعة يسمعون أنفسهم ثم يصفقون لأنفسهم، أنهم مجموعة من الكذبة صدقوا كذبتهم ويريدون المجتمع الدولى تصديق هذه الكذبة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
«كيانك».. حملة طلابية للتوعية بالتمكين الاقتصادى للمرأة
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
كاريكاتير أحمد دياب
مصر تتسلم 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولى نهاية الشهر

Facebook twitter rss