صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

معركة بالمولوتوف بين قريتى المعصرة والجرايدة بسبب آلة تنبيه

29 يوليو 2012

الدقهلية : اسامه فؤاد




 
وقعت معركة شرسة بين قرية شرقية المعصرة بالدقهلية وقرية الجرايدة بكفر الشيخ قبل الافطار أسفرت عن مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بطلقات خرطوش وتراشق أهالى القريتين إلقاء الحجارة والمولوتوف بعد قيام الجناة بمطاردة المجنى علية والتمثيل بالجثة.
 
 
تلقى اللواء مصطفى باز «مدير أمن الدقهلية» إخطاراً من العميد مصطفى مقبل « مأمور مركز شرطة بلقاس بمصرع محمود سامى عبد الستار « 27 سنة من قرية المعصرة» بطلقات رش فى الرقبة واصابة السيد السعيد السيد «25 سنة» بطلقات متفرقة فى الجسم واتهم الاهالى كل من المتهمين ناصر الطحان وفاروق فؤاد عبدالله « من قرية الجرايدة» بارتكاب الجريمة.
 
 
وأكدت تحريات المقدم أحمد راتب « رئيس مباحث بلقاس» بقيام ناصر الطحان من قرية الجرايدة مركز بيلا بماحفظة كفر الشيخ باستخدام الة التنبيه أثناء عبوره من أعلى كوبرى شرقية المعصرة مركز بلقاس فقام المجنى عليه بالاشتباك معه وطلب منه أن يتوقف عن استخدام آلة التنبيه لان الناس صايمة ووقعت مشادات كبيرة انتهت بكسر زجاج السيارة.
 
 
بعد ارتكاب المتهمين جريمتهم أخذوا الجثة والقوا بها على كوبرى «تريان» فتمكن الاهالى من القبض على متهمين وضربوهم وسلموهم للشرطة وقام الاهالى باخذ الجثة والقوا بها على كوبرى شرقية المعصرة إلى أن تحضر النيابة لمعاينة الجريمة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الفارس يترجل
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss