صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

نيوز وان: «قمة شرم الشيخ» خطوة مهمة لإنعاش الاقتصاد المصرى

11 مارس 2015



ذكر موقع « نيوز وان» الإسرائيلى تحت عنوان «المؤتمر الاقتصادى فى مصر» أن الرئيس «عبد الفتاح السيسى» اتخذ تدابير أمنية قوية فى مجال الأمن الداخلى من أجل إنجاح المؤتمر الاقتصادى المقرر انعقاده الأسبوع المقبل، ولصد مجهودات جماعة «الإخوان المسلمين» لتخريب المؤتمر، الذى يرى فيه النظام المصرى خطوة مهمة لإنعاش وضع الاقتصاد الحالى فى البلاد.
ويرى الموقع الإسرائيلى أن الرئيس السيسى يعد منذ انتخابه لمشروعين اقتصاديين رئيسيين وهما بناء قناة السويس الجديدة، ومؤتمر القمة الاقتصادى فى شرم الشيخ ، والذى سيشارك فيه مندوبون من 120 دولة.
وأضاف «نيوز وان» أنه من المرجح أن يكون المؤتمر الاقتصادى بمثابة المصالحة بين مصر وقطر التي بدأت بوساطة سعودية، وانهارت بعد وفاة الملك السعودي «عبدالله بن عبد العزيز»، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت عودة للتحريض الشرس ضد مصر فى الصحافة القطرية المكتوبة وتجددت نوايا جماعة الاخوان المسلمين فى تخريب المؤتمر الاقتصادي لزعزعه نظام السيسي.
ولفت الموقع الإنتباه إلى أن القاهرة وعدة مدن أخرى شهدت العديد من الانفجارات خلال الأسابيع الأخيرة بالقرب من مكاتب وشركات أجنبية ومراكز التسوق وأقسام الشرطة من قبل عناصر تابعة للجماعة الإرهابية التى تتلقى تمويلات من قطر وتركيا لزعزعة الاستقرار فى مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss